اعلانات
دليل الإمارات الشامل

اخر المشاهدات
مواقعنا
الاكثر بحثاً

دليل الإمارات الشامل




مدرسة وادي الرحمة الهندية، العين

آخر تحديث منذ 12 يوم
11 مشاهدة

[ مدارس الامارات ] مدرسة وادي الرحمة الهندية، العين .
.
.
العین 

أرقام هواتف و عنوان مدرسة وادي الرحمة الهندية، العين

أبرز النقاط:

الموقع: فلج هزاع الرسوم: 4,800 درهم إماراتي - 12,000 درهم إماراتي المنهج الدراسي: منهج المجلس المركزي للتعليم الثانوي (CBSE) نوع التعليم: مختلط تقييم دائرة التعليم والمعرفة: جيد المراحل الدراسية: مرحلة الروضة 1 – الصف 12

حرم مدرسة وادي الرحمة الهندية العين

تضم مدرسة وادي الرحمة الهندية العين حرم مدرسي مخصص مجهز بمرافق مدرسية متميزة، تشمل أبرز مرافق الحرم المدرسي ما يلي: تتبع مدرسة وادي الرحمة الهندية العين النهج الرقمي للتعليم، ويتحقق ذلك من خلال توفير صفوف دراسية ذكية في الحرم المدرسي.
تم تجهيز هذه الصفوف بأجهزة حاسوب حديثة وخدمة انترنت عالي السرعة ومعدات سمعية وبصرية.
كما تستخدم المدرسة العديد من الأنظمة الأساسية الإلكترونية، مثل جوجل كلاس رووم للمساعدة في تعلم الطلبة.
تحرص المدرسة على دعم التعلم القائم على العلم من خلال توفير مختبرات علوم متقدمة مجهزة بشكل كامل لدعم المنهج الدراسي، كما توفر مختبرات منفصلة للأحياء والكيمياء والفيزياء لتوضيح المفاهيم والممارسات العلمية إلى جانب مختبرات مهمة وخاصة لطلبة المرحلة الثانوية.
تم تجهيز مختبر الفيزياء في الحرم المدرسي بكافة المعدات الضرورية والعملية المتقدمة، وتشمل أبرز هذه المعدات ما يلي:

مناطق قريبة من مدرسة وادي الرحمة الهندية العين

تقع مدرسة وادي الرحمة الهندية العين في فلج هزاع، وتعد قريبة من المناطق السكنية التالية: المويجعي العين المطوعة العين عشارج العين الجيمي العين تعد المويجعي العين أقرب المناطق السكنية إلى المدرسة، حيث تقع في قلب مدينة العين.
تعتبر المدرسة الوجهة الأمثل لمن يبحثون عن مساحات واسعة وفاخرة للسكن، كما يمكنهم العثور على شقق وفلل للايجار والبيع، وتتميز أيضاً بتوفير مرافق والبنية التحتية للطرق.
يمكن لأولياء الأمور الراغبين في السكن بالقرب من المدرسة النظر في المويجعي إلى جانب المطوعة وعشارج والجيمي القريبة من المدرسة.
شقق للايجار بالقرب من مدرسة وادي الرحمة الهندية العين فلل للايجار بالقرب من مدرسة وادي الرحمة الهندية العين فلل للبيع بالقرب من مدرسة وادي الرحمة الهندية العين 

نوع العمل : مدارس

العنوان :

-

معلومات الاتصال : 

 رقم الهاتف :

 



شاركنا تقييمك




 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا


أقسام دليل الامارات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/09/08




كلمات بحث جوجل