اعلانات
دليل الإمارات الشامل

اخر المشاهدات
مواقعنا
الاكثر بحثاً

دليل الإمارات الشامل




مدرسة ضيافة الدولية

آخر تحديث منذ 3 يوم
12 مشاهدة

[ مدارس الامارات ] مدرسة ضيافة الدولية .
.
.
أبوظبي 

أرقام هواتف و عنوان مدرسة ضيافة الدولية

مناطق قريبة من مدرسة الضيافة الدولية أبوظبي

تقع المدرسة في مدينة محمد بن زايد في ابوظبي، وتحيط بها مجموعة من المجمعات والمناطق السكنية، مثل: مصفح المقطع بوابة الشرق تُعتبر مصفح المنطقة الأقرب إلى المدرسة، حيث تقع على بعد 12 دقيقة بالسيارة عن الحرم المدرسي.
تضم المنطقة ميناء مصفح الشهير الذي لعب دوراً مهماً في إبرازها كمنطقة اقتصادية مميزة.
تشمل النقاط أدناه أمثلة على عقارات تقع في مناطق قريبة من مدرسة الضيافة الدولية أبوظبي: شقق للايجار بالقرب من مدرسة الضيافة الدولية أبوظبي شقق للبيع قريبة من مدرسة الضيافة الدولية أبوظبي فلل للايجار بالقرب من مدرسة الضيافة الدولية أبوظبي فلل للبيع قريبة من مدرسة الضيافة الدولية أبوظبي

صفوف مدرسة الضيافة الدولية أبوظبي

نظراً لاعتمادها المنهاج البريطاني، تنقسم صفوف مدرسة الضيافة الدولية أبوظبي إلى المراحل التعليمية التالية:

مميزات مدرسة الضيافة الدولية أبوظبي

لا تُعتبر مهمة اختيار المدرسة المناسبة لتعليم الطالب سهلة بالنسبة لأي ولي أمر، إذ تُعد مدرسة الضيافة الدولية أبوظبي خيار مثالي للآباء الذين يبحثون لأبنائهم عن مدرسة تقدم تعليم دولي بسعر معقول.
تُعتبر المدرسة الشقيقة لمدرسة الضيافة الدولية أبوظبي الواقعة في دبي واحدة من أفضل المدارس الخاصة في المنطقة، هذا ويجدر بالذكر أن فرع ابوظبي حصل على تقدير “جيد” من قبل دائرة التعليم والمعرفة ابوظبي (ADEK) رغم أنه تأسس حديثاً.
تحظى إدارة المدرسة بخبرة تزيد عن 40 عاماً في مجال التعليم، مما ساعد المدرسة في اكتساب شهرة واسعة على مدى السنوات.
يتألف الكادر الإداري في المدرسة من ثمانية أعضاء من جنسيات مختلفة لديهم خبرة واسعة في مجال إدارة المدارس، ويعملون سوياً بهدف تحسين وتطوير أداء المدرسة.
تسعى المدرسة إلى تطوير أداء الطلبة وكذلك أعضاء الهيئة التدريسية، إذ تعمل على تنظيم العديد من الدورات التدريبية للمعلمين على مدار العام الدراسي، وذلك لضمان إطلاعهم على أي تغييرات أو تحديثات قد تطرأ على المنهاج.
يتم تشجيع أعضاء الكادر التعليمي على حضور الدورات المعتمدة لتعزيز استراتيجيات التدريس المتبعة لديهم، ومن الأمثلة على هذه الدورات ما يلي: التدريب على الإلمام بالقراءة والكتابة (الروضة 2 إلى الصف 3) المحاضرات الإرشادية بشأن التربية الأخلاقية مؤتمر جامعة كامبردج الصحفي ورشة عمل القدرات المعرفية كات 4 (CAT4) دورة التطوير المهني (Progress 8 & Attainment 8) تدريب قسم اللغة العربية ضمن برنامج هويتي دورة التطوير المهني لقسم اللغة العربية تدريب سؤال في يوم (Question A Day) دورة التطوير المهني لمجال كفاءة الطلاب تدريب البرنامج الدولي لتقييم الطلبة (PISA) دورة التطوير المهني للساحة العالمية (World Arena) يقدم هذا الدليل تفاصيل عن مدرسة الضيافة الدولية أبوظبي، وللتعرف على المزيد من المدارس، يرجى الاطلاع على قائمة افضل المدارس الخاصة في ابوظبي وقائمة افضل المدارس البريطانية في ابوظبي.

عنوان موقع مدرسة الضيافة الدولية أبوظبي

تقع مدرسة ضيافة الدولية في شارع الإنارة الواقع في مدينة محمد بن زايد التي تقع على مشارف إمارة ابوظبي.
لا تزال المنطقة قيد الإنشاء، ولكنها ستضم قريباً العديد من المرافق والخدمات المناسبة للعائلات.
يساعد موقع مدرسة الضيافة الدولية أبوظبي أولياء الأمور وكذلك الطلبة الذين يستخدمون خدمة المواصلات، في الوصول إلى الحرم المدرسي بسهولة بعيداً عن الازدحام المروري.

أبرز النقاط

الموقع: مدينة محمد بن زايد الرسوم: 25,900 درهم إماراتي – 42,600 درهم إماراتي المنهج الدراسي: المنهاج البريطاني نوع التعليم: مختلط تقييم دائرة التعليم والمعرفة: جيد المراحل الدراسية: قبل الروضة – الصف 12

حرم مدرسة الضيافة الدولية أبوظبي

يشتمل حرم مدرسة الضيافة الدولية أبوظبي على مرافق حديثة مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا، كما وتحتوي الغرف الصفية على العديد من المعدات التي تعزز استخدام الطلاب للتكنولوجيا في سن مبكرة.
أنشأت المدرسة مبنى خاص لقسم المرحلة التأسيسية منفصل عن باقي الأقسام، مما يضمن توفير مساحة آمنة ومريحة للأطفال، حيث يمكنهم اللعب والاستمتاع في الساحات المظللة والمرافق الأخرى الملائمة لهم.
أما بالنسبة لقسم المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، فتوفر المدرسة للطلاب مرافق أخرى للموسيقى والفن واللغات الأجنبية، وذلك إلى جانب مختبرات العلوم، ومختبرات الحاسوب، والمكتبة، والصالة متعددة الاستخدامات.
افتتحت المدرسة حديثاً مبنى جديد يشمل مرافق مميزة، بما فيها المسبح، وصالة الألعاب الرياضية، والملاعب الرياضية متعددة الاستخدامات، والمدرّج.
بالإضافة إلى ما سبق، يضم الحرم المدرسي مقصف ومركز طبي لتلبية الاحتياجات الغذائية والعقلية والبدنية لدى الطلاب، هذا ويُمكنهم شراء الزي المدرسي من متجر المدرسة أو عبر الإنترنت.
 

نوع العمل : مدارس

العنوان :

-

معلومات الاتصال : 

 رقم الهاتف :

 



شاركنا تقييمك




 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا


أقسام دليل الامارات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/09/08




كلمات بحث جوجل