اعلانات
دليل الإمارات الشامل

اخر المشاهدات
مواقعنا
الاكثر بحثاً

دليل الإمارات الشامل




مدرسة جيمس الدولية، شارع الخيل

آخر تحديث منذ 23 يوم
4 مشاهدة

[ مدارس الامارات ] مدرسة جيمس الدولية، شارع الخيل .
.
.
دبي 

أرقام هواتف و عنوان مدرسة جيمس الدولية، شارع الخيل

صفوف مدرسة جيمس الدولية الخيل 

تقدم مدرسة جيمس الدولية الخيل التعليم للطلبة من مرحلة الروضة حتى مرحلة دبلوم البكالوريا الدولية، إذ ينقسم النظام التعليمي في المدرسة إلى المراحل الدراسية التالية:

مميزات مدرسة جيمس الدولية الخيل

اكتسبت المدرسة خلال مدة زمنية قصيرة سمعة مرموقة بسبب مرافقها المتميزة والتزامها بتشجيع الطلاب للتفكير على المدى البعيد، كما تتوفر مجموعة من الأسباب التي تجعلها الوجهة الأفضل لتسجيل أولياء الأمور أطفالهم في المدرسة.
تعد مدرسة جيمس الدولية الخيل من المدارس القليلة في دبي التي تدمج قيم برنامج البكالوريا الدولية من مرحلة السنوات المبكرة حتى المرحلة الثانوية العليا، يعد دبلوما البكالوريا الدولية (IB) برنامجاً تعليمياً معترفاً به متبع في أكثر من 140 دولة، فهو لا يركز فقط على التعليم النظري بل أيضاً على المعرفة العملية.
بالتالي فإن إدراجه في المنهج الدراسي للطلبة في سن مبكرة يساعد في تطوير الطلاب الماهرين، هذا ويهدف برنامج البكالوريا الدولية إلى إعداد الطلاب الراغبين بالدراسة في أفضل الجامعات العالمية.
تركز المدرسة أيضاً على تعزيز الشخصية القوية والصفات القيادية لدى الطلبة، إذ تؤمن بأن هذه المهارات مهمة للعصر الحالي، لذا قامت بإثراء المنهج الدراسي بقيم أخلاقية ومعنوية عالية وأحداث لامنهجية مثل نموذج الأمم المتحدة (MUN).
تغرس المدرسة روح المنافسة الودية والصحية في الطلبة، ويتحقق ذلك من خلال استخدام هاوس سيستم (House System) الذي يهدف إلى تقسيم الطلاب إلى أربعة منازل: ريد رابتورز (Red Raptors) ويالو بايثونز (Yellow Pythons) وجرين مامباس (Green Mambas) وبلو دراغونز (Blue Dragons)، هذا ويخصص لكل منزل شعار خاص إلى جانب تعيين رئيس للمنزل وموظفين.
يشارك الطلاب في مختلف الألعاب الرياضية والأنشطة اللامنهجية الأخرى، إذ يمثل الطلاب منازل المدرسة الخاصة بهم.
تحاول المدرسة بهذه الطريقة دمج روح المجتمع بين طلابها.
يعد التنوع بين الطلاب من مميزات المدرسة، إذ تضم طلاب من أكثر من 80 جنسية مختلفة فهي مدرسة متنوعة وشاملة بالفعل، بالإضافة إلى دعم الاحتياجات التعليمية للطلاب أصحاب الهمم.
قامت المدرسة باعتبارها جزء من مجموعة جيمس للتعليم بدمج القيم الأساسية للمدرسة مع المناهج المعتمدة للبكالوريا الدولية، وتشمل المواطنة العالمية والريادة من خلال الابتكار والنمو من خلال التعلم والسعي إلى التميز.
تساعد كل هذه القيم في تثقيف الطلاب ذوي الخبرة إلى جانب اكتساب الثقة ومهارات القيادة المميزة.
توفر المدرسة أيضاً إلى جانب الدعم الأكاديمي برنامجاً لا منهجياً مكثفاً، إذ تقدم أكثر من 60 نشاط لامنهجي لاكتشاف المواهب الإبداعية والفنية والرياضية وغيرها من مواهب الطلبة.

عنوان موقع مدرسة جيمس الدولية الخيل

تقع المدرسة مقابل شارع الخيل بالقرب من دبي هيلز استيت، إذ يمكن لأولياء الأمور الذين يتطلعون إلى الوصول إلى المدرسة بسهولة إما عبر شارع الخيل أو شارع المرابع.
تشمل أبرز المعالم القريبة من المدرسة أكاديمية جيمس ويلينغتون الخيل ومدرسة جيمس نيو ميلينيوم الخيل في شارع الخيل.

أبرز النقاط:

الموقع: دبي هيلز استيت الرسوم: 48,460 درهم إماراتي – 73,490 درهم إماراتي المنهج الدراسي: منهج البكالوريا الدولية (IB) نوع التعليم: مختلط تقييم هيئة المعرفة والتنمية البشرية: جيد المراحل الدراسية: مرحلة ما قبل الروضة – الصف 12

حرم مدرسة جيمس الدولية الخيل

يتميز الحرم المدرسي بالمساحة الواسعة حيث صمم بعناية لتلبية الأغراض التعليمية كما وجهز بالعديد من المرافق.
تم تصميم المبنى المدرسي وفق تصاميم الهندسة المعمارية الحديثة مما يوفر مساحة واسعة للطلاب للمشي بسهولة.
تتميز الصفوف الدراسية بمساحاتها الواسعة وإضاءتها الجيدة إلى جانب كونها مجهزة بالأثاث اللازم لدعم العملية التعليمية للطلاب، كما يضم الحرم المدرسي كافيتريا ومكتبة ومركز طبي وصفوف دراسية مخصصة للعلوم والتكنولوجيا والفنون المرئية والأدائية، بالإضافة إلى مسرح الصندوق الأسود ومدرج خارجي واستوديوهات الرقص.
كما يتوفر مقهى منفصل مخصص فقط لأولياء أمور الطلاب والمعلمين.
توفر المدرسة أيضاً لدعم المنهج الدراسي غرفة موسيقى مجهزة بالكامل لإعطاء الحصص والبروفات، وتشمل مرافق العلوم والتكنولوجيا في مدرسة جيمس الدولية الخيل مختبرات العلوم وتكنولوجيا المعلومات والتصميم والتكنولوجيا وتكنولوجيا الأغذية.
يضم الحرم المدرسي أيضاً مرافق رياضية كبيرة المساحة متاحة للطلبة، وتشمل قاعات وملاعب رياضية داخلية وخارجية.

منهج مدرسة جيمس الدولية الخيل 

منهج مرحلة الروضة (مرحلة السنوات المبكرة) قامت المدرسة بصياغة وإعداد منهج مرحلة الروضة بناءً على برنامج السنوات الابتدائية (PYP) من منهج البكالوريا الدولية، إذ تؤمن بأن كل طفل قادر على التقدم بسرعات مختلفة، لذا قامت المدرسة بتبني برنامج قائم على الاستقصاء لتلبية الاحتياجات الفردية للأطفال.
تقوم المدرسة على دمج المعرفة والمهارة والسلوك من برنامج السنوات الابتدائية (PYP) إلى جانب توفير تجربة تعليمية شاملة للطلبة، هذا وتهدف إلى تطوير المهارات الاجتماعية والمعرفية والتواصلية والعاطفية بين الطلاب.
تشمل المواد الرئيسية ما يلي:

مناطق قريبة من مدرسة جيمس الدولية الخيل

تقع المدرسة مقابل شارع الخيل بالقرب من دبي هيلز استيت، فهي على مقربة من المناطق السكنية الرئيسية في دبي.
تشمل المناطق القريبة من المدرسة ما يلي: القوز 4 القوز 2 القوز 1 البرشاء جنوب تعد منطقة القوز 4 الأقرب إلى المدرسة للطلاب الملتحقين في مدرسة جيمس الدولية الخيل، أما بالنسبة لأولياء الأمور الذين يتطلعون إلى السكن بالقرب من المدرسة، فيمكنهم العثور على فلل بمساحات واسعة وشقق راقية في القوز 4 وغيرها من المناطق القريبة من المدرسة.
شقق للايجار بالقرب من مدرسة جيمس الدولية الخيل شقق للبيع بالقرب من مدرسة جيمس الدولية الخيل فلل للايجار بالقرب من مدرسة جيمس الدولية الخيل فلل للبيع بالقرب من مدرسة جيمس الدولية الخيل تاون هاوس للايجار بالقرب من مدرسة جيمس الدولية الخيل تاون هاوس للبيع بالقرب من مدرسة جيمس الدولية الخيل بنتهاوس للبيع بالقرب من مدرسة جيمس الدولية الخيل 

نوع العمل : مدارس

العنوان :

-

معلومات الاتصال : 

 رقم الهاتف :

 



شاركنا تقييمك




 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا


أقسام دليل الامارات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/09/08




كلمات بحث جوجل