اعلانات
دليل الكويت الشامل

اخر المشاهدات
مواقعنا
الاكثر بحثاً

دليل الكويت الشامل




من هي بسمة الكويتية ويكيبيديا السيرة الذاتية

اقرأ ايضا

-
رابط دفع مخالفات المرور للافراد الكويت اون لاين
- نيشان - مدينة الكويت
- وزارة الداخلية - مركز خدمة الجابرية - الكويت
- من هو عبدالله الناصر الصباح ويكيبيديا السيرة الذاتية
- مسجد شبرا الغانم
- محمد مفرج عاصي مفرج المسيلم
- بادور ترافيل - جليب الشويوخ
- تاكسي توصيلة سرعة وكفاءة في جليب الشيوخ
- اجازة العرض المسرحي
- مطلوب عمل لمستشار قانوني خبره أكثر من عشر سنوات
- جمعية العديلية التعاونية (قطعة 3) - الكويت
- مدرس لغة عربية تأسيس و متوسط و ثانوي
- هانى سعيد العبدأحمد اسبيته
- شاليه للايجار في بلوكات شاليهات الخيران – 300 م – مكون من 3 أدوار
- مطلوب وظيفة لسوداني ٣٢ سنة كحارس امن
آخر تحديث منذ 15 ساعة
124 مشاهدة

[ خدمات الكويت ] من هي بسمة الكويتية ويكيبيديا السيرة الذاتية 

| | من هي بسمة الكويتية ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زوج بسمة الكويتية

لا يعرف إن كانت بَسمة الكويتية مرتبطة في الوقت الحالي أم أنها لا زالت تعيش حياة العزوبية بعد انفصالها عن زوجها الأول، وذكرت بسمة أنها انفصلت عن زوجها والد ابنتها لتفضيلها العمل الفني على الحياة الشخصية، وقالت أنها عانت من حياةٍ غير مستقرة حيث فشلت في الحب بسبب طيبتها وإحساسها ولتدخل زوجها في حياتها المهنية وتفاصيل عملها.

أسئلة شائعة

ما هو اصل بسمة الكويتية؟إن بسمة الكويتية من أصلٍ عراقي ولكن والدتها كويتية الجنسية، وتحمل بسمة الجنسية الاريترية.
لماذا اعتنقت بسمة الكويتية اليهودية؟أعزت بسمة الكويتية سبب اعتناقها للديانة اليهودية لتعرضها للظلم والإضطهاد وقالت أن الدين الاسلامي يعنف المرأة ويحرمها من حقوقها لذلك آثرت تغيير دينها.
كم يبلغ طول ووزن بسمة الكويتية؟لم تكشف الفنانة بسمة الكويتية عن طولها ووزنها الحقيقين، حيث أنها غابت لفترةٍ طويلة عن وسائل الإعلام.
هل بسمة الكويتية لديها اطفال؟لبسمة الكويتية ابنة واحدة فقط تدعى "فاطمة" كانت ذكرتها في إحدى لقاءاتها وقالت أنها تهوى الغناء باللغة الإنجليزية وتمتلك الموهبة كوالدتها.

بسمة الكويتية السيرة الذاتية

تعتبر بسمة الكويتية مطربةً غنت في الحفلات الكويتية وبعض المهرجانات الكبرى، وإليكم معلومات مفصلة من سيرتها الذاتية من خلال الجدول التالي: الاسم كاملاً ابتسام حميد صالح مهدي أحمد.
اسم الشهرة بسمة الكويتيّة.
تاريخ الميلاد ولدت في الـ17 من شهر سبتمبر/ أيلول عام 1975م.
محل الميلاد ولدت في العاصمة الكويتية الكويت.
اللغات اللغة العربية “اللهجة الكويتية”، اللغة الإنجليزية.
الدين والاعتقاد تعتنق الديانة اليهودية.
المؤهل العلمي غير معروف.
الحالة الاجتماعية غير معروف.
محل الإقامة تقيم في شيكاغو/ الولايات المتحدة الأمريكية.
المهنة والعمل مطربة، ممثلة.
سنوات النشاط أطلقت ألبومها الأول عام 2011م ثم أعلنت اعتزالها وعادت للغناء من جديد.

بسمة الكويتية قبل وبعد التجميل

أكدت الفنانة بسمة الكويتيّة أنها لم تجري أي عملية تجميل، وقالت أنها ليست بحاجة للعمليات وليست ضدها بل أنها ضرورية للبعض ليكون الفنان أكثر قبولاً وحضوراً من الجمهور، وفيما جاء على لسان بسمة الكويتية حول رأيها في عمليات التجميل قالت: الفنان في الوقت الحالي صوت وصورة، فيجب أن يكون أنيقاً ومقبول الشكل ولديه حضور كبير وفيما يلي صور لبسمة الكويتيّة في بداية ظهورها الفني وفي الوقت الحالي:

هل بسمة الكويتية يهودية

نعم، أعلنت المغنية ابتسام حميد المعروفة باسم بَسمة الكويتية اعتناقها الديانة اليهودية وارتدادها عن دين الإسلام، وفجرت بسمة الكويتيّة هذا الخبر من خلال مقطع فيديو قصير تعلن فيه تعرضها للظلم واعتناقها الدين اليهودي لكي تبحث عن القوة، وحثت بسمة الكويتية الكويت لاتخاذ إجراءات التطبيع مع “إسرائيل” مؤكدةً أنها لم تبدأ إجراءات اعتناق الدين اليهودي مؤكدةً أن هذا الخبر قد أثار الجدل أكثر ما توقعت ولو أقدمت على الانتحار ما أثارت الضجة بعد هذا الخبر.

ما هو برج بسمة الكويتية

إن بَسمة الكويتية من مواليد برج العذراء، وتدخل ضمن هذا البرج حسب تاريخ ميلادها في السابع عشر من شهر سبتمبر، وتتصف بسمة بصفات هذا البرج حيث إنها تتسم بشخصية متحملةً للمسؤولية وتتحمل ضغط العمل، ويعتبر مواليد برج العذراء من الشخصيات العاطفية الرومانسية التي تقدس المشاعر، ولكنها في ذات الوقت تعاني من القلق والتوتر الدائم.

كم مرة تزوجت بسمة الكويتية

إن عدد أزواج الفنانة بَسمة الكويتية غير معروف، فقد آثرت هذه الفنانة عدم الحديث عن حياتها الخاصة لجمهورها بداية ظهورها الفني وقبل أن تغيب فترةً طويلة عن وسائل الإعلام والساحة الفنية الغنائية، وقالت بسمة في وقتٍ سابق أنها انتقلت من الكويت قبل مدةٍ كبيرة وابتعدت عن الساحة الفنية ووعدت جمهورها بالعودة القوية، الجدير بالذكر أن بسمة الكويتيّة منفصلة عن زوجها الأول والد ابنتها “فاطمة” وأعزت السبب إلى تدخله في شؤون عملها.

من هي بسمة الكويتية ويكيبيديا

إنّ بَسمة الكويتيّة هي مطربة وممثلة من بدون الكويت، ولدت بسمة في الكويت لأمٍ كويتية وأبٍ من أصلٍ عراقي وقد بدأت حياتها فيها، استهلت بسمة نشاطها الفني في بداية الألفية فقدمت عدداً من الأغنيات المنفردة وأطلقت ألبوباً خاصاً ولكن حياتها المهنية كانت مضطربة إذ أنها لم تلقَ نجاحاً كبيراً على الصعيد الخليجي لتعلن بعدها الاعتزال بتوقفها عن الغناء أكثر من ثلاث سنوات ثم عادت للساحة في عام 2016م، أثارت بسمة الكويتية الجدل بعد أن خرجت بمقطعٍ قصير تعلن فيه اعتناقها الديانة اليهودية.

بسمة الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي

تمتلك بَسمة الكويتيّة حساباتٍ رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصف نفسها بأنها ناشطة في مجال المضطهدين، وتعتبر بسمة من النشطين في الوقت الحالي على مواقع التواصل إذ تشارك رأيها في الكثير من القضايا المتعلقة بالكويت والخليج عامةً، وفيما يلي حسابات بسمة الكويتيّة الرسمية: انستقرام بَسمة الكويتيّة: يتابع حسابها أكثر من تسعين ألف متابع، ولكنها تفضل أن يبقى الحساب خاصاً ويمكن الوصول مباشرةً له “من هنا“.
سناب شات بَسمة الكويتيّة: يمكن الدخول مباشرةً للحساب الرسمي لبسمة الكويتيّة على سناب شات “من هنا“.
تيك توك بَسمة الكويتيّة: لا تمتلك بَسمة الكويتية حساباً رسمياً على موقع تيك توك.
تويتر بَسمة الكويتيّة: يقترب عدد متابعيها من خمسة آلاف متابع، ويمكن الوصول للحساب مباشرةً “من هنا“.
فيس بوك بَسمة الكويتيّة: لا تنشط بشكلٍ كبير على موقع فيس بوك غير أنها تمتلك حساباً باسمها يمكنكم الدخول إليه “من هنا“.
إلى هنا، نصل لختام مقال من هي بَسمة الكويتيّة ويكيبيديا السيرة الذاتية، حيث تناولت السطور السابقة معلوماتٍ عن بَسمة الكويتية للوصول إلى سيرتها الذاتية وتفاصيل أكثر عن اعتناقها للديانة اليهودية بالإضافة لعدد أزواجها واسم زوجها وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي ديانة بسمة الكويتية

تعتنق المطربة بسمة الكويتيّة الديانة اليهودية، فقد أعلنت بداية عام 2021 عن ارتدادها عن الدين الإسلامي واعتناق الديانة اليهودية، وجاء في حديثها عبر مقطع الفيديو القصير حول أسباب ودوافع هذا القرار فقالت: أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية من دولة الكويت، أعلن تركي للإسلام وأعلن بكل فخر اعتناقي للديانة اليهودية وتابعت بسَمة أن السبب وراء هذا القرار هو معاناتها لسنواتٍ من الاضطهاد والعنصرية في دولة الكويت، وأعلنت بسمة معارضتها لنظام الكويت الحاكم داخل الكويت.

بسمة الكويتية كم عمرها

تبلغ الفنانة بسمة الكويتّية من العمر حوالي ثمانية وأربعين عاماً، حيث إنها من مواليد الـسابع عشر من شهر سبتمبر/ أيلول عام 1975م، بدأت بسمة نشاطها قبل سنوات وقد عرفت بصوتها الجميل من خلال الأغنيات المنفردة، أطلقت الكويتية أول ألبومٍ لها عام 2011م ووعدت الجمهور بالعودة القوية بعد الانقطاع عام 2016م.
 

نوع العمل : شخصيات

العنوان :

معلومات الاتصال : 

 رقم الهاتف :

 



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- محمد عبدالغفار عبدالصمد تقي عسكر الصفار
- جاكليت للحلويات والمعجنات - الجابرية - الكويت
- داماس الأفنيوز مول - الري
- سبب وفاة الدكتور سام قباني
- يوسف خالد المخلد المطيري
- مواعيد استلام البطاقة المدنية جنوب الصباحية 2023
- هل يجوز تحويل الزيارة العائلية الى التحاق بعائل في الكويت
- طلب تسجيل رسم أو نموذج صناعي
- حداد مظلات و أسوار و أبواب
- مدارس النجاة النموذجية الخاصة بالكويت (الفروع، التسجيل، الرسوم)
- مطعم انتريكوت - فرع (الافنيوز) - الكويت
- حلويات دو موند - الجابرية
- مدرس أول لغة فرنسية خبرة كبيرة بالكويت
- عبدالله محمد عبدالرحمن النيباري
- فني كهربائي تركيب الإضاءات والسبوت لايت والثريات
 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا


أقسام دليل الكويت عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/09/08




كلمات بحث جوجل