اعلانات
دليل الكويت الشامل

اخر المشاهدات
مواقعنا
الاكثر بحثاً

دليل الكويت الشامل




دعاء اول يوم عيد الفطر 2023 “افضل 50 دعاء مستجاب لاستقبال العيد”

اقرأ ايضا

-
ما هو نسب عائلة البصارة في الكويت
- من هو اخو عبدالعزيز المسلم
- الشركة المتحدة للمخازن والمركبات - مدينة الكويت
- شركة مصبغة الولاء الحديثة في حولي
- عبدالجليل السيد حسن البهبهاني
- مدرس أول لغه عربيه جميع المراحل
- مهندس مدني حديث التخرج ومبتدئ بالكويت يطلب عمل
- مطلوب حلاقين لاستلام صالون مجهز
- أصل الفنان عبدالرحمن العقل من وين
- رقم توصيل غاز جمعية الشهداء التعاونية
- مصايد الأسماك المتحدة في الكويت - حولي
- سفارة تايلاند - الكويت
- إصدار ترخيص شركة شخص واحد – هادفة للربح
- من هو اخو سعاد عبدالله
- ما هي أهمية بر الوالدين في الإسلام
آخر تحديث منذ 20 ساعة
20 مشاهدة

[ خدمات الكويت ] دعاء اول يوم عيد الفطر 2023 “افضل 50 دعاء مستجاب لاستقبال العيد” 

| | دعاء اول يوم عيد الفطر 2023 “افضل 50 دعاء مستجاب لاستقبال العيد”

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية: اذاعة مدرسية عن عيد الفطر المبارك كاملة الفقرات اماكن فعاليات عيد الفطر للعائلة في الكويت كل عام وانت بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك خواطر عن عيد الفطر السعيد اي ساعة صلاة عيد الفطر في مبارك الكبير اي ساعة صلاة عيد الفطر في حولي الكويت اجمل +100 دعاء عيد الفطر المبارك تهنئة عيد الفطر لزوجي “حالات ورسائل تهنئة في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على دعاء اول يوم عيد الفطر 2023 “افضل 50 دعاء مستجاب لاستقبال العيد”، وعلى مجموعة من الصور الجاهزة لأدعية بمناسبة عيد الفطر.

دعاء استقبال عيد الفطر

فيما يلي مجموعة من الأدعية بمناسبة استقبال عيد الفطر: في هذا العيد، أسألك يا رب العزيمة على الرشد، والثبات في الأمر، وأسألك حسن عبادتك، وقلبًا سليمًا، ولسانًا صادقًا.
اللهم اجعلنا من عبادك الطائعين لك العارفين بحقوقك، واجعلنا نافعين لأهلنا وبارك لنا في هذا العيد وتمم علينا فرحة عيد الفطر المبارك ونحن من واصلي الأرحام.
اللهم أكرمنا ولا تهنا، وأعطنا ولا تحرمنا، وآثرنا ولا تؤثر علينا، وأرضنا وارض عنا يا رب العالمين.
يا رب ارزقنا من وافر رزقك واجعل لنا من كل ضيق فرج ولا تحرمنا من دخول الفرح إلى قلوبنا في عيد الفطر، يا ربي واجعل لنا عيدًا مباركًا وتقبّل منا صالح الأعمال يا غفور يا رحيم.

دعاء اول يوم عيد الفطر

فيما يلي مجموعة من الأدعية بمناسبة عيد الفطر المبارك: يا رب تمم لأهلي وأحبائي وأصدقائي الفرحة والسرور، اللهم وبشرهم بقضاء حوائجهم، وبارك لهم في عيد الفطر السعيد، وأذقهم يا رب حلاوة حبك واشرح صدورهم، واجعلهم يا رب أسعد خلقك، واجعل الأفراح عنهم لا تغيب يا أرحم الراحمين.
اللهم تقبل منا سائر أعمالنا واجعل عيدنا مباركًا واعف عنا واجبرنا وتمم لنا اجورنا، اللهم وبشرنا بخير البشارات كما بشرت يعقوب بيوسف يا رب العالمين، وأنزل على قلوبنا الفرح والسعادة يا أرحم الراحمين.
اللهم ارزقنا من وافر ما عندك، واجعل لنا من كل ضيق مخرجًا وفرجًا، ولا تحرمنا مما يدخل الفرح إلى قلوبنا في عيد الفطر السعيد، اللهم واجعله لنا عيدًا سعيدًا وتقبّل منا صالح الأعمال إنّك أنت الغفور الرحيم.
اللهم اجعل عيدنا كما نحب وأهلي وأحبابي ونحن غير فاقدين ولا مفقودين وبارك لنا في أعمارنا ولا تكتب علينا في عيدنا همًا ولا كدرًا يا رب العالمين.

صور دعاء اول يوم عيد الفطر

فيما يلي مجموعة من صور الأدعية الجاهزة بمناسبة عيد الفطر السعيد:

دعاء عيد الفطر المبارك

يمكن الاطلاع على مجموعة من الأدعية بمناسبة عيد الفطر السعيد من خلال الجدول التالي: دعاء استقبال عيد الفطر السعيد اللهم إني أسألك ان تجعل فرحتنا بعيد الفطر كبيرة وأن تحفظ وجود أهلي بقربي وأعوذ بك من ايام تخلو منهم يا رب.
دعاء عيد الفطر المبارك اللهم لا تكدر لنا خاطرًا ولا تصعب علينا أمرًا وارزقنا في العيد فرحةً تحسن بها حالنا وتسر بها خاطرنا وفؤادنا.
دعاء مستجاب بمناسبة عيد الفطر اللهم اجعلنا من عبادك الطائعين لك العارفين بحقوقك، واجعلنا نافعين لأهلنا وبارك لنا في هذا العيد وتمم علينا فرحة عيد الفطر المبارك ونحن من واصلي الأرحام.
دعاء في يوم العيد يا رب اجعل فجر عيدك لنا بشارة وارزقنا في أيامه النور والسعادة والسرور ولا ترد لنا دعوة وهبنا من الرزق ما لا يعد، أنت على كل شيء قدير.
أجمل دعاء في عيد الفطر المبارك اللهم تمم لأهلي وأحبائي وأصدقائي الفرحة والسرور، اللهم وبشرهم بقضاء حوائجهم، وبارك لهم في عيد الفطر السعيد، وأذقهم يا رب حلاوة حبك واشرح صدورهم، واجعلهم يا رب أسعد خلقك، واجعل الأفراح عنهم لا تغيب يا أرحم الراحمين.

دعاء ليلة عيد الفطر

يمكن الاطلاع على مجموعة من الأدعية ليلة عيد الفطر السعيد من خلال الجدول الآتي: دعاء ليلة عيد الفطر يا رب متعني بسمعي، وبصري، واجعلهما الوارث مني، اللهم وانصرني على من يظلمني، وخذ بثأري منه، أنت على كل شيء قدير.
يا رب ألف بين قلوبنا، وأصلح ذات بيننا، اللهم واهدنا سبل السلام، ونجنا يا رب من الظلمات إلى النور، وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، اللهم وبارك لنا في أبصارنا، وأسماعنا، وقلوبنا، وذرياتنا، وتب علينا يا ربي إنك أنت التواب الرحيم، واجعلنا اللهم شاكرين لنعمك وأتممها علينا.
اللهم تقبل منا سائر أعمالنا واجعل عيدنا مباركًا واعف عنا واجبرنا وتمم لنا اجورنا، اللهم وبشرنا بخير البشارات كما بشرت يعقوب بيوسف يا رب العالمين، وأنزل على قلوبنا الفرح والسعادة يا أرحم الراحمين.
اللهم ارزقنا من وافر ما عندك، واجعل لنا من كل ضيق مخرجًا وفرجًا، ولا تحرمنا مما يدخل الفرح إلى قلوبنا في عيد الفطر السعيد، اللهم واجعله لنا عيدًا سعيدًا وتقبّل منا صالح الأعمال إنّك أنت الغفور الرحيم.
 

نوع العمل : مناسبات وأعياد

العنوان :

معلومات الاتصال : 

 رقم الهاتف :

 



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- تقرير عن دار المسنين للصف الثامن
- مطعم لاباجيت - حولي
- نادي السالمية للأطفال - السالمية
- ما هي مواد الاقامة في الكويت
- سباك فني صحي وتسليك مجاري
- مطلوب مصور أو مصورة للعمل بأستوديو تصوير
- خطوات اصدار مستخرج من وزارة التجارة والصناعة الكويت اون لاين 2023
- من هي زوجة الشيخ سالم نواف الاحمد الصباح
- شركة الخليج الدولية للسجاد - حولي
- فيلا ايجار في ضاحية غرب عبد الله المبارك
- الجوكر لتأجير السيارات - العارضية - الكويت
- بوتس - فرع السالمية (بوليفارد) - حولي، الكويت
- مطعم برجر كنج - فرع صباح السالم (الحديقة) - الكويت
- رقم فرع تموين جمعية غرناطة التعاونية
- سباك وأدوات صحية ,تسليك المجاري
 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا


أقسام دليل الكويت عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/09/08




كلمات بحث جوجل