اعلانات
دليل قطر الشامل

اخر المشاهدات
مواقعنا
الاكثر بحثاً

دليل قطر الشامل




دليل شركات قطر | ايميلات و ارقام شركات قطر

اقرأ ايضا

-
روتس للطاقه والخدمات الهندسية
- ان تايم سليوشن تريدينغ اند كونتر اكتسنغ ذ.م.م
- شركة تتراتك انك
- انظمة تبريد ايرودين AERODYNE COOLING SYSTEM
- ماكسويل للخدمات والتجارة
- خان الاغا للتحف الشرقية
- ليجر للعقارات Leisure Properties
- نابينا للتجارة ومستلزمات المطابخ nabina-kitchen
- مجموعة بن نصف للمقاولات والنقليات
- مزيج مثالي للتجارة في اصباغ السيارات
- أفضل أماكن سبا في قطر .. تعرف على أفضل 8 أماكن بقطر
- ورلد كلاس للعقارات World Class Properties
- فندق الرويال ريفييرا
- جيب للسيارات jeep
- رحال للحدادة والالمنيوم
آخر تحديث منذ 3 ساعة
76 مشاهدة

[ خدمات قطر ] دليل شركات قطر | ايميلات و ارقام شركات قطر 

دليل شركات قطر | ايميلات و ارقام شركات قطر

دليل شركات قطر

قائمة شركات و مؤسسات قطر الهامة و التي يبحث عنها الكثير داخل قطر و خارجها وفرناها على صفحة واحدة لتستطيع التواصل مع شركات قطر و معرفة عنوان شركات قطر وايميلات شركات قطر و ارقام شركات قطر.

دليل شركات قطر 2021

إليكم مجموعة كبيرة و ضخمة من شركات قطر مختلف التخصصات جمعناها لكم في مقال واحد.
شركة الدوحة كابلات تابعة لمشروع مشترك بين شركة أعمال والسويدي للكابلات.
تعتبر شركة صناعة الكابلات الأول في قطر الدوحة (قطر) “د” طريق الدائري – ص.
ب.
٢٢٤٨٧ ٠٠٩٧٤٤٥٥٣٠٤٣ www.
dohacables.
com برجرن برجكت اند سليوشن تأسست مع مفهوم توفير حلول الباب الواحد للأسواق المتخصصة في مجال قطاع الإتصالات الدوحة (قطر) الواب – نبنى أ – مكتب ٣ ٠٠٩٧٤٤٤٢٨٠٠٠٠ www.
peregrineme.
com سكاي للاتصالات سكاي للاتصالات يقدم مجموعة شاملة من الخدمات في مجال البرمجيات، الشبكات وتصميم المواقع الإلكترونية وأنظمة الأمان الدوحة (قطر) ص.
ب.
١٦٨٨ ٠٠٩٧٤٤٨٧٣٢١٠ www.
skyqatar.
com سيتاف قطر سيتاف قطر لديها تاريخ طويل في تقديم مستوى عال من الدعم والخدمات لقطاع الاتصالات في دولة قطر الدوحة (قطر) برج المريخ – الطابق ١١ ٠٠٩٧٤٤٤٦٢٦٤١٢ www.
sitafqatar.
com شركة اتصالات قطر (كيوتل) نعمل على توفير الاتصالات الثابتة والجوالة في دولة قطر الدوحة (قطر) ص.
ب.
 ٢١٧ ٠٠٩٧٤٤٤٤٠٠٤٠٠ www.
qtel.
qa شركة الخليج المتحدة تأسست في عام 1987، هي واحدة من شركات التكنولوجيا في قطر ولها اهتمامات متنوعة في مجال الاتصالات الهاتفية، التكنولوجيا، الهندسة و الهاتف المحمول الدوحة (قطر) السد – برج لؤلؤة – الطابق ٢ – ص.
ب.
١٢٣١ ٠٠٩٧٤٤٤٤٤١٩٤١ www.
cgulfc.
com شركة المجاز للاتصالات المجاز للاتصالات هو عبارة عن منشئ، مشغل، مسوق وبائع للخدمات اللاسلكية الدوحة (قطر) منطقة الهلال – “جيم” طريق رنج – بناء اسماعيل بن علي – الطابق ١ – ص.
ب.
٢١١١٦ ٠٠٩٧٤٤٤٦٥٩١١١ www.
almajaztelecom.
com شركة نصر للتكنولوجيا تعتبر أول وأكبر شركة في الشرق الأوسط وأفريقيا في مجال خدمات وأنظمة الإتصالات الهاتفية عبر الإنترنت حيث تقدم أنظمة وحلول متنوعة في هذا المجال تلبي كافة إحتياجات ومتطلبات الشركات ومراكز الإتصالات وترتبط مع أكثر من مائة من كبار شركات الإتصالات العالمية الدوحة (قطر) ص.
ب.
  ٢٣٨٦٣ ٠٠٩٧٤٤٨٨٢١٧٢ www.
callshops.
net مجموعة موسيكو رائدة في توفير الحلول في مجال الاتصالات.
نعمل على توفير حلول الاتصالات لمجموعة واسعة من العملاء متخصصة في هذا القطاع مثل شركة الاتصالات وشركة جوال الفلسطينيتين الدوحة (قطر) ص.
ب.
٥٤٠٦ ٠٠٩٧٤٤٥١٥٢٩٢ www.
mosecoqatar.
com أتش-ديكو أبواب ونوافذ وسقوف مستعارة ومواد السقف، أغطية الأرضيات، أغطية الجدران ومنتجات الأخشاب والأثاث والتصميم الداخلي/الهندسة المعمارية الدوحة (قطر) المنطقة الصناعية – شارع ١٩ – بوابة ٩٨ – ص.
ب.
٣١٠٩٠ ٠٠٩٧٤٤٥١٤٥١٢ www.
hdeco.
com الأول للهندسة والتجارة هي شركة رائدة متخصصة في توفير حلول متكاملة في مجال الديكور الداخلي في دولة قطر لل 7 سنوات الماضية.
نعمل من اجل تحقيق رضا العملاء الدوحة (قطر) ص.
ب.
٤٧٢٥١ ٠٠٩٧٤٤٤٤٣٨٢٨٩ www.
premier-qatar.
com البيت الأنيق للديكور والصيانة تأسست في عام 1987 لتطوير البنية التحتية لدولة قطر من خلال توفير خدمات متكاملة ومتنوعة لقطاعي البناء والصناعة الدوحة (قطر) ص.
ب.
١٦٣٣٢ ٠٠٩٧٤٤٤٢٥٢٦٢ www.
elegantqatar.
com السلامة للنجارة هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الديكور الداخلي الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٧٢٠ ٠٠٩٧٤٤٦٠٠٠٩٨ الفكره للتصميم الداخلي والديكور نقوم بأعمال التصميم والإشراف والتنفيذ لدينا مهندسين ومهندسات مؤهلين ومبدعين بخبرة واسعة في التصميم والتنفيذ.
نقدم للعميل ما يحتاجه تماماً ونعكس ذوقه الخاص ورؤيته ضمن حدود الميزانية التي يطلبها.
مكتبنا الرئيسي بالمملكة العربية السعودية بمدينة الدمام الدوحة (قطر) شارع سلوى – مجمع المثنى مقابل مكتبة جرير ٠٠٩٧٤٧٤٠٠٠٨٠٠ رافكو أكثر من 40 عاما من الخبرة في مجال الديكور الداخلي الدوحة (قطر) ص.
ب.
٨٣١ ٠٠٩٧٤٤٤٨٠٧٧٩٧ rafcoqatar.
com لفنج إن انتريور تأسيسها في عام 1992 لتتخصص في مجال التصميم والمقاولات والصيانة الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٤٤٩٠ ٠٠٩٧٤٤٤٩٥٣٥١٠ www.
livingin.
com مجموعة إنترتك ذ.
م.
م أنشئت في عام 1993، وخلال السنوات ال 19 الماضية نمت المجموعة وتطورت وتنوعت لتتخصص في مجال تجارة الديكور الداخلي، الاتصالات السلكية واللاسلكية، توزيع المواد الغذائية، وخدمات الاستثمار وغيرها الدوحة (قطر) ص.
ب.
٣٠٠٢ ٠٠٩٧٤٤٤٦٩٦٧٠٠ www.
intertecqatar.
com مجموعة شركات الجابر مجموعة شركات الجابر تقدم للسوق المحلية مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات من خلال شراكتها مع الشركات الدولية الرائدة في العالم في قطاعات مختلفة الدوحة (قطر) ص.
ب.
١١٢٠ ٠٠٩٧٤٤٣٧٢٥٥١ www.
aljaberqatar.
com مصنع المها للديكور والاثاث المنزلي نحن متخصصون في تنفيذ جميع أعمال الديكورات الخشبية (مطابخ خشبية، خزائن الملابس، خزائن المكاتب، الأبواب الخشبية، الأثاث الخشبي بجودة وإحترافية ودقة في المواعيد).
أفضل أنواع الخشب والمنتج الجديد الواح الفومكس ضد الكسر والمياه والحشرات عازلة للرطوبة الدوحة (قطر) منطقة الصناعية الجديدة – شارع ١٢ ٠٠٩٧٤٣١٢٠٠٠٥٤ ابن سينا ​​الطبية تمثل عددا كبيرا من الأسماء الرائدة في العالم فهي متخصصة في توزيع وتسويق المعدات الطبية، ومعدات الأسنان، العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الدوحة (قطر) شارع الوحدة – برج أعمال – طابق ٩-١٥ – ص.
ب.
٣٣٧ ٠٠٩٧٤٤٤٤١٧٩٥٣ www.
ebnsina.
com مجموعة دسمان بدأت كشركة أغذية متواضعة عندما افتتح أول مركز دسمان أبوابه للعامة في عام 1994 و خلال 6 سنوات أصبح لمركز دسمان ثلاثة أفرع بطاقة 400 مُوظف موزعين على مناطق الدوحة و مع تزايد عدد زبائن الشركة قررت الشركة الدخول في مجالات أخرى مثل الأزياء الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٥٩٥ ٠٠٩٧٤٤٤٣١٣١١٥ www.
dasman.
biz أ في تيتش متخصص في توريد مواد الاوديو والفيديو ومعدات الإضاءة من ارقى المصنعين في العالم الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٤٦١٣ ٠٠٩٧٤٤٤٥٨٢٥٨٢ www.
avtech.
com.
qa البنا نحن على درجة عالية من التخصص في مجال تسويق وتوزيع مواد الكهروميكانيكي والكهربائيات والأجهزة المنزلية، والتدفئة ومنتجات الأتمتة المنزلية الدوحة (قطر) ص.
ب.
١١-٤٤٥٥ ٠٠٩٧٤١٣٧٢٠٧٦ www.
albinagroup.
com بيت الفيديو والمركز الالكتروني تعمل الشركة في مجال: المقاولات، التجارة، الخدمات، التصنيع، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أنظمة الأمن وغيرها من القطاعات الدوحة (قطر) ص.
ب.
٤٦٦٨ ٠٠٩٧٤٤٤٠١١٧٧٧ www.
jumboqatar.
com تورش للكهرباء والسباكة نحن شركة متخصصة في تشطيب وصيانة جميع اعمال (الكهرباء والسباكة توريد وتركيب النظام الذكي, نظام الحريق والسلامة, تركيب البلاط والسيراميك والانترلوك وأعمال الطلاء واأليمينيوم) لجميع المباني بجميع أنحاء الدوحة الدوحة (قطر) شارع النصر – المرقاب – بوابة ٥٠ ٠٠٩٧٤٤٠٢٩٩٩٤١ www.
torch.
qa جنرل سوتشرز اند لايتنج اندستري متخصصة في مجالات تصنيع المفاتيح العامة والإضاءة الدوحة (قطر) المنطقة الصناعية – شارع ٤٥ – ص.
ب.
١٠٨٣٢ ٠٠٩٧٤٤٣٥٤٢٣٤ شركة عبد حميد رحيم اسد عمادي للتجارة تحتلّ مجموعة العمادي التجارية مكانةً رائدة في توفير الأدوات الإلكترونية للعملاء في سوق دولة قطر الدوحة (قطر) قرب تويوتا سيغنال – ص.
ب.
٥٥٨ ٠٠٩٧٤٤٤٢٣٣١٢ www.
emadigroup.
com مؤسسة قطر للمولدات الكهربائية متخصصون في مجال تزويد المولدات الكهربائية الدوحة (قطر) سلوى المنطقة الصناعية – شارع ٢٦ ٠٠٩٧٤٤٤٥٠٣٠٨٦ www.
qatargenerators.
com أبواب المدينة متخصصة في تصنيع البوابات وأبواب الكراجات فضلا عن الحواجز وقافلات الطريق الدوحة (قطر) طريق سلوى – ص.
ب.
٢٢٦٨٨ ٠٠٩٧٤٤٦٨٨٥٥٩ www.
citydoors.
org بج تريدنج كمبني هدفنا الرئيسي هو استيراد وبيع الأجهزة المتخصصة، معدات الأمن والسلامة، أدوات الطاقة، الأدوات اليدوية، مواد اللحام، مواد البناء والمواد الكهربائية والأدوات الصحية، حاويات النفايات والمواد الاستهلاكية الأخرى الدوحة (قطر) المنطقة الصناعية – شارع الكسارات – ص.
ب.
٢٢٨٠٥ ٠٠٩٧٤٤٤٦٠٥٠٦٠ www.
bigqatar.
com شركة الخليج العالمية للتجارة مكافحة الحريق، معدات وأنظمة التحكم والأمن الدوحة (قطر) ص.
ب.
٦٥٧٢ ٠٠٩٧٤٥٨٧٥٥٩٢ شيب إنترناشيونل هي شركة متكاملة توفير حلول الأمن والمراقية للفنادق، المصارف، المطارات والمتاحف في جميع أنحاء المنطقة، لما يقرب من 10 سنوات الدوحة (قطر) شارع حمد الكبير – ص.
ب.
٢٠١٨٠ ٠٠٩٧٤٤٤٤٤٥١٥٠ www.
chip-intl.
com اعمال للخرسانة الجاهزة شركة أعمال للخرسانة الجاهزة، هي فرع من مجموعة أعمال القطرية، متخصصة في تصنيع الخرسانة الجاهزة الدوحة (قطر) شارع ٣٧ – المنطقة الصناعية – ص.
ب.
٤٠٥٥٧ ٠٠٩٧٤٤٦٠٣٩٣٩ www.
aamalreadymix.
com الشركة العربية للإنشاءات الهندسية الشركة العربية للإنشاءات الهندسية تاسست في عام 1967 في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.
وقد تطورت منذ نشئتها لتعمل في مجالات متعددة في قطاع البناء الدوحة (قطر) طريق الكورنيش – ص.
ب.
١٢٧٧ ٠٠٩٧٤٤٤١٤٨٦٢ www.
acecgroup.
com القطرية المعمارية للتجارة والمقاولات تختص في بناء المباني والمصانع والفنادق وفي المتاجرة في مواد البناء، كذلك في الاستيراد والتصدير، وفي شراء وبيع العقارات والتأجير.
وإعادة تأجير، وصيانة وإدارة العقار الدوحة (قطر) طريق سلوي ٠٠٩٧٤٤٤٦٩٤٢٣٤ المنا للمعدات والتجارة المنا متخصصة في توفير جميع انواع معدات البناء، معدات الكهرباء والغاز والنفط ، المعدات الثقيلة وغيرها الدوحة (قطر) شارع الوكالات – المنطقة الصناعية – ص.
ب.
٢١٨٧٨ ٠٠٩٧٤٤٤٦٠٧٨٥٠ www.
monatm.
com خالد لصناعات الاسمنت متخصصة في مجالات تصنيع وبيع الخرسانة الجاهزة، كتل خرسانية، أرضيات الانترلوك الدوحة (قطر) المنطقة الصناعية – شارع ٤١ – طريق الكسارات – ص.
ب.
٣٢٤٦ ٠٠٩٧٤٤٤٥٠١١١١ www.
kccqatar.
com شركة الشرق الأوسط لمواد البناء تأسست مع رؤية محددة مسبقا لتوفير منتجات مبتكرة وخدمات متخصصة للعملاء.
نحن متخصصون في مجال صناعة مواد البناء الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٣٩٧٧ ٠٠٩٧٤٤٥٠٣٢١٢ www.
mebco.
com.
qa شركة الفيفيد كنجز التجارية متخصصون في مجال مواد البناء الدوحة (قطر) ص.
ب.
١٧١٤٩ ٠٠٩٧٤٤٣١٣٢٢٥ شركة المعدات الصناعية والخدمات منذ 1973 وشركة المعدات الصناعية والخدمات تعمل على خدمة قطر ومنطقة الخليج العربي من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات الصناعية ومواد البناء والخدمات الدوحة (قطر) ص.
ب.
٥٧٢٢ ٠٠٩٧٤٤٤٣٢١١١٢ www.
alferoz.
com.
qa شركة بردويل المتخصصة-قطر ذ.
م.
م.
شركة بردويل المتخصصة-قطر، هي شركة رائدة في مجال توفير مواد البناء والخدمات المرتبطة.
الشركة هي جزء من البردويل الرائدة في مجال توفير المنتجات والخدمات الهندسية في الشرق الأوسط الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٤٠٤٤ ٠٠٩٧٤٤٦٩٩٤٣٦ www.
bardawilqatar.
com شركة قطر لخط الأنابيب والمواسير تأسست في العام 1999، وهي تقع في المنطقة الصناعية في الدوحة، قطر.
ومنذ ذلك الحين أصبح لدينا واحدة من الشركات الرائدة والرئيسية في قطاع صناعة الأنابيب البلاستيكية في دولة قطر ومنطقة الخليج الدوحة (قطر) ص.
ب.
٤٠٢٩٠ ٠٠٩٧٤٤٤٦٠٣٧٧٣ www.
qaddcoqatar.
com شركة كوهنور للرخام والجرانيت أنشئت في عام 1991، نعتبر الان من بين أقدم الشركات المتخصصة في مجال الغرانيت في قطر الدوحة الدوحة (قطر) شارع الاصمخ – مبنى ٧ – الدور ١ – ص.
ب.
١٥٤١١ ٠٠٩٧٤٤٤٢٥٢٦٢ www.
kohinoormarbles.
com قطر الوطنية لصناعة الأسمنت شركة قطر الوطنية للاسمنت هي منتج رئيسي للأسمنت العادي والاسمنت المقاوم للكبريتات الدوحة (قطر) أم باب – ص.
ب.
١٣٣٣ ٠٠٩٧٤٤٤٧١١٨١١ www.
qatarcement.
com لويدز الدولية تعتبر شركتنا واحدا من الموردين والمستوردين الرائدين لمواد البناء في الدوحة الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٢٥٨٦ ٠٠٩٧٤٤٤٦٠٠٩٩٣ www.
lloydsqatar.
com مجمع شركات المناعي (أسواق الطاقة والصناعة) مسؤولة عن التجارة، الشراكة وتحديد المشاريع الجديدة في دولة قطر الدوحة (قطر) طريق سلوى – ص.
ب.
٧٦ ٠٠٩٧٤٤٤٥٥٨٨٨٨ www.
mannaiindustrial.
com مجمع شركات المناعي (معدات صناعية ومواد بناء) هي شركة تابعة لمجمع شركات المناعي وهي متخصصة في توفير المعدات الصناعية ومواد البناء الدوحة (قطر) ص.
ب.
٧٦ ٠٠٩٧٤٤٤٠٧٦٣٦٣ www.
mannaimaterials.
com مجموعة أعمال القطرية هي واحدة من الشركات الأكبر والأكثر تنوعا وأسرعها نموا في قطر.
تشمل أنشطتها اعمال للتجارة والتوزيع، اعمال الطبية، اعمال للسياحة والسفر، اعمال للخدمات، اعمال للخرسانة الجاهزة، اعمال للعقارات، اعمال للكابلات الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٢٤٧٧ ٠٠٩٧٤٤٤٢٢٣٨٨٨ www.
aamal.
com.
qa مجموعة شركات طالب 56 عاما من العمل الناجح.
المجموعة متخصصة في أنواع مختلفة من المجالات مثل المقاولات وصناعة مواد البناء، وكلاء / موزعين لآلات البناء والمعدات الثقيلة الدوحة (قطر) ص.
ب.
٨٠٥٥ ٠٠٩٧٤٤٤٦٣٧٤٠٠ www.
talebgroup.
com مجموعة شركات ماسا تتكون مجموعة ماسا من عدة شركات مقرها قطر.
تأسست مجموعة شركات ماسة لخدمة الأسواق المحلية والإقليمية في قطاع صناعة الهندسة والبناء الدوحة (قطر) شارع السد – بناء الكواري – الطابق ٣ – ص.
ب.
٢٤٨٤١ ٠٠٩٧٤٤٤٥١٥٥٣٣ www.
masaqatar.
com مجموعة فنشر جلف أنشئت في أوائل 1970، مجموعة فنشر جلف رائدة في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات تشمل قطاعات الأعمال المختلفة كالهندسة والتجارة والمقاولات والتصنيع والبناء الدوحة (قطر) ص.
ب.
٣٦٣ ٠٠٩٧٤٤٤٤١٣٦٧ www.
vengulf.
net شركة نعمة في قطر نعمة تعتبر واحدة من الشركات الصناعية والتجارية المتكاملة الرائدة مقرها الرئيسي الدوحة، قطر.
تشارك نعمة في كل جانب من جوانب صناعة البناء، التشييد، السيارات والخشب، بما في ذلك التصنيع والتسويق والتوزيع والمبيعات الدوحة (قطر) ص.
ب.
٩٩ ٠٠٩٧٤٤٤١٤٧٨٢ www.
natco.
com.
qa الجزيرة العربية للتخليص الجمركي نحن شركة تعمل في مجال التخليص الجمركي عن طريق البر وكذلك التخليص الجمركي عن طريق البحر وكذلك عن طريق الجو.
وتخليص المعاملات الجمركية في الدوائر الحكومية، ولدينا موظفين على كفاءة عالية من حيث الدورات والبرامج للتخليص الجمركية الدوحة (قطر) طريق سلوي – ص.
ب.
٤٠٥٣٢ ٠٠٩٧٤٤٤٦٩٤٢٣٤ اللجنة الدائمة لتنظيم المؤتمرات تنظيم المؤتمرات والندوات ذات الصلة بالقضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية الدوحة (قطر) وزارة الخارجية ٠٠٩٧٤٥٥٥٠٤٢٥٧ www.
qatar-conferences.
org المجموعة المتحدة في قطر مكونة من الشركة المتحدة للتقنية والخدمات، الشركة المتحدة للشحن والتخليص الجمركي، الشركة المتحد للنقليات، الشركة المتحدة لجلب الايدي العاملة، مغسلة الليوان، لويدز العالمية، لويدز قطر الدوحة (قطر) ص.
ب.
٧٨٠ ٠٠٩٧٤٤١١٩٠٩٠ www.
ugqatar.
com ان اي اي تي قطر هي شركة رائدة في توفير البرامج التدريبية المخصصة لرفع المهارات في مجال تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء قطر ودول الخليج.
نحن نقدم البرامج ذات الكفاءة العالية ونضمن لك الجودة والسعر الدوحة (قطر) المطار – طريق الوكرة – ص.
ب.
٦٧١٨ ٠٠٩٧٤٤٥٥١٧٩٦ www.
niitqatar.
com اي سي اس شركة متخصصة في مجال تقديم خدمات شحن البضائع من مقرها في دولة قطر.
لدينا خبرة تزيد عن 10 سنوات فى هذا المجال الدوحة (قطر) شارع الدفاف ٨٩٣ – عمارة الشيخ خليفة بن جاسم – الطابق ١ – مكتب رقم ١١١ – ص.
ب.
٦٣٢٦٠ ٠٠٩٧٤٤٤١٣١١٥١ www.
ics-qatar.
com بلنرز يفنت ورجنايزيشن توفر كامل الدعم اللوجستي والمهني في تخطيط وتنفيذ الفعاليات العلمية والمعارض الكبرى الدوحة (قطر) شارع سلوى – عمارة رتاج أ ٢ – مكتب ١٣٥ – ص.
ب.
٥٥٨٧٠ ٠٠٩٧٤٤٥١٦٠٢٥ www.
zplanners.
com بن يوسف للشحن تأسست في عام 1985، والآن هي شركة رائدة في مجال شحن البضائع المحلية الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٢٩٥ ٠٠٩٧٤٤٤٠٧٤٧٧٧ www.
bycargo.
com تارجت لوجستك توفير الخدمات اللوجستية بما فيها الشحن الجوي، الشحن البحري، التخزين و النقل البري الدوحة (قطر) ص.
ب.
٦٩٣٩ ٠٠٩٧٤٤٣١٦٧٣٥ www.
targetlogisticsqatar.
com داكس إكسبرس نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات في مجال خدمات الشحن، لدينا خبرة واسعة في نقل الشحنات من ميناء إلى اخر.
لدينا أيضا خبرة في التعامل مع مجموعة كاملة ومتنوعة من السلع المستوردة الدوحة (قطر) شارع البلدية – مركز الاعمال ريجنسي – الطابق ١٠ – رقم ١٠٠٢ ٠٠٩٧٤٤٤٣٦٠٠١٢ www.
dohaexpress.
net ريد جوبس موقع متخصصة لملء الشواغر.
.
زرنا وجد أحدث الوظائف بما في ذلك المناصب الدائمة، العمل المؤقت والوظائف العليا الدوحة (قطر) ص.
ب.
١١٤٤٧٠ ٠٠٩٧٤٤٤٩٩٩٨٣٨ qa.
reedglobal.
com زنيث ترنسليشن متخصصة في ترجمة الوثائق من اللغة الإنكليزية إلى العربية ومن العربية إلى الإنجليزية الدوحة (قطر) الدائري الرابع – عمارة ريجس – ص.
ب.
٣٢٥٢٢ ٠٠٩٧٤٤٤٢٣١١٤٠ www.
zenith-translations.
com شركة البحر الأبيض المتوسط ​​للملاحة تأسست في عام 1970.
تعتبر شركتنا واحدة من خطوط الشحن العالمية الرائدة في العالم الدوحة (قطر) عمارة الشيخ خالد بن ثاني – الطابق ١ – ص.
ب.
٢٢٧٢٦ ٠٠٩٧٤٤٣٥٨٣٣٣ www.
mscqatar.
com شركة الرحال للنقل تم تأسيسها في عام 1992 لتتولى نقل البضائع بين دول مجلس التعاون الخليجي الدوحة (قطر) المنطقة الصناعية – شارع ١٠ – بوابة ١٤٧ – ص.
ب.
١٨٣٠٤ ٠٠٩٧٤٤٦٠٢٨٦١ www.
alrehal.
com شركة الملاحة القطرية يوفر خدمات الشحن والنقل الدولي والخدمات المرتبطة بهما الدوحة (قطر) ص.
ب.
١٥٣ ٠٠٩٧٤٤٤٦٨٦١٨ www.
qatarnav.
com شركة ايرو للشحن متخصصون في مجال الخدمات اللوجستية.
نقوم بتنفيذ مجموعة شاملة من الخدمات كالنقل والتخليص الجمركي والشحن في الدوحة الدوحة (قطر) طريق الدائري ج – قرب المطار – ص.
ب.
٨٦٨١ ٠٠٩٧٤٤٤٤٣١٦٧٨ www.
aerofrt.
com شركة دوحة الدولية للاستشارات تقديم استشارات إدارة الموارد البشرية والتدريب، سياسات الموارد البشرية الدوحة (قطر) ص.
ب.
٩٠٤٦٦ ٠٠٩٧٤٤٤٢١٣١٣١ www.
dohaconsulting.
com شركة رايت وي لخدمات الشحن تقديم جميع الخدمات اللوجسيتية و الاستشارات الدوحة (قطر) ص.
ب.
١٥١٢٠ ٠٠٩٧٤٤٤٦٦٦٨٤٤ www.
rightwaycargo.
com صلتك لتوظيف الشباب مؤسسة متخصصة في مجال معالجة الحاجة المتأزمة و المتزايدة لإيجاد فرص عمل وفرص إقتصادية للشباب في جميع أنحاء العالم العربي الدوحة (قطر) ص.
ب.
٣٤١١١ ٠٠٩٧٤٤٤٩٩٤٨٠٠ www.
silatech.
com شركة عبر الموانئ لخدمات الشحن والنقل والتخليص الجمركي تقوم الشركة بشحن البضائع الواردة من أي دولة في العالم والتخليص الجمركي والنقليات للبضائع باسعار مناسبة.
هدفنا ارضاء العميل والافراج الجمركي عن البضاعة في أسرع وقت ممكن الدوحة (قطر) العزيزية – شارع عثمان بن عفان ٠٠٩٧٤٤٤٥١٠٠١١ www.
trans-ports-co.
com غرفة قطر تهدف الى تنظم المصالح التجارية والصناعية والزراعية وتمثيّلها والدفاع عنها والعمل على تعزيزها، بالإضافة الى دعم الاقتصاد والسلطات الإنتاجية وتطوّيرها الدوحة (قطر) منطقة العصيري – طريق سي رينغ – شارع هلال – ص.
ب.
٤٠٢ ٠٠٩٧٤٤٤٥٥٩١١١ www.
qatarchamber.
com قطر للخدمات الاستشارية منذ التأسيس في عام 2006، ونحن نحقق نجاحات قياسية في مجال الاستشارات والتدريب التربوي، والتكنولوجيا الدوحة (قطر) د الطريق الدائري – مبنى رقم ٢٥٠ – ص.
ب.
٢٣٩٨١ ٠٠٩٧٤٤٤٦٦٦٧٨٠ www.
micaqatar.
com كي ام دي كنسلتنج تقديم الخدمات الاستشارية العالمية في القطاعات الخاصة والحكومية وغير الحكومية الدوحة (قطر) غرب الخليج – المستوى ١٤ – بلازا البنك التجاري – ص.
ب.
٦٥٦٠ ٠٠٩٧٤٤٤٥٢٨١٧١ kmdqatar.
com لليف لو فيرم متخصصون في مجال تقدم الاستشارات القانونية و تسوية المنازعات، في داخل وخارج قطر، المتصلة بجميع جوانب المعاملات التجارية الدولية، بما في ذلك المشاريع المشتركة والشركات، مشاريع البناء واتفاقات الاستثمار الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٣٤٩٥ ٠٠٩٧٤٤٤٩٦٧٢٤٧ www.
laliveinqatar.
com مجموعة التنمية الصناعية قطر شركة متخصصة في دراسة وتنفيذ المشاريع الصناعية التي تدخل بشكل مباشر في خدمة التنمية المحلية، من خلال إقامة مصانع لإنتاج مستلزمات البنية التحتية ومعدات البناء والمستلزمات الصحية والتعليمية، إضافة إلى الإستشارات و الأبحاث الصناعية والعلمية الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٨٥٢ ٠٠٩٧٤٤٤٦٥٥٥٢٤ www.
idgqatar.
com مجموعة الدولفين رائدة في مجال استشارات الأعمال.
مجموعة الدولفين تعتبر الخيار الافضل للشركات العالمية التي لديها التزام قوي في إقامة وجود وإنشاء عمليات في قطر الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٣٠٤٠ ٠٠٩٧٤٤٤٣٦٥٥٥٧ www.
dolphinqatar.
com مجموعة عليان تأسست مجموعة عليان في عام 1998 وأصبحت الشركة الأكثر موثوقية في قطر في مجال معدات ومستلزمات الضيافة، المطاعم، إدارة النفايات الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٢١٣٨ ٠٠٩٧٤٤٤٦٨٣٠٤٠ www.
alayangroupqatar.
com مكتب السيد للمحاسبة والتدقيق نقدم خدمات تدقيق الحسابات والاستشارات الضريبية للمؤسسات الصغير و متوسطة الحجم في قطر الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٤٤٥١ ٠٠٩٧٤٤٤٥٠٢٣٣٣ alsayedaudit.
com منظمة الخليج للإستشارات الصناعية توفير المعلومات الموثوقة والدقيقة حول التنمية الصناعية والاستثمار في منطقة الخليج الدوحة (قطر) ص.
ب.
٥١١٤ ٠٠٩٧٤٤٤٨٥٨٨٨٨ www.
goic.
org.
qa منظمة الخليج للاستشارات الصناعية (جويك) توفير مجموعة متكاملة من المعلومات والبحوث والخدمات الاستشارية المتعلقة بالتنمية الصناعية والاقتصادية للحكومات والعملاء الصناعيين في المنطقة الدوحة (قطر) ص.
ب.
٥١١٤ ٠٠٩٧٤٤٤٨٥٨٨٨٨ www.
goic.
org.
qa مهنتي هي إحدى الشركات الرائدة المتخصصة في التوظيف الالكتروني.
لدينا خبرة واسعة في ربط الموظفين وأرباب العمل في الشرق الأوسط الدوحة (قطر) شارع سلوى – مبنى الجزيرة القابضة – الطابق ١ – ص.
ب.
٢٤٤٥١ ٠٠٩٧٤٤٤٥٠٢١١١ www.
mihneti.
com هيئة مركز قطر للمال توفر هيئة مركز قطر للمال منصة مستدامة فريدة للنمو الإقليمي في مجال الخدمات المالية الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٣٢٤٥ ٠٠٩٧٤٤٤٩٦٧٧٧٧ www.
qfc.
com.
qa وكالة الخليج الغربي هي شركة متخصصة في شحن البضائع الدولية في مختلف أنحاء العالم من مركزها في الدوحة الدوحة (قطر) ٢١ سوق خالد – طريق المطار – ص.
ب.
٥٢٨٣ ٠٠٩٧٤٤٤٤١٢٨٨١ www.
westerngulf.
com وكالة غرب الخليج وكالة غرب الخليج هي شركة شحن عالمية تعمل في جميع أنحاء العالم ويقع مقرها الرئيسي في الدوحة في قطر.
تشمل خدماتنا: التخليص الجمركي، النقل، الشحن، الاستيراد، التصدير، التخزين والتوزيع الدوحة (قطر) شارع عبدالله بن جاسم – ص.
ب.
٦٥٣٤ ٠٠٩٧٤٤٤٢٠٥٦٠٠ www.
gac.
com الأوائل قطر متخصصون في مجال الدعاية والإعلان والتسويق الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٠١٤٨ ٠٠٩٧٤٤٤١٣١١٢ www.
leadersqatar.
com بنك لنك يست نحن شركة لتصميم المواقع الإلكترونية وجميع وسائل الإعلام و نقدم خدمات الرسائل القصيرة الدوحة (قطر) ص.
ب.
٣٦١٠ ٠٠٩٧٤٤٥١٤٩٥٣ www.
pinklink.
com.
qa جرو شركة قطرية متخصصة في مجال الدعاية والإعلان الدوحة (قطر) المنتزه – شارع ابن سينا – ص.
ب.
١٢٢١٢ ٠٠٩٧٤٤٤٤٤٦٢٢٢ www.
growqatar.
com قطر نيون توفير جميع أشكال اللافتات، داخلية وخارجية الدوحة (قطر) ص.
ب.
٧١٤ ٠٠٩٧٤٤٨٧٤٨٧٠ www.
qatarneon.
com ي-كلك ملتيميديا سوليوشن متخصصون في مجال توفر حلول الوسائط المتعددة والتكنولوجيا في قطر الدوحة (قطر) ص.
ب.
٨٥٤٥ ٠٠٩٧٤٤٤٣٦٣٢٧٤ www.
eclick.
com.
qa الشركة القطرية لتجارة اللحوم و المواشي (مواشي) مزاولة تجارة اللحوم و المواشي وتغطية احتياجات السوق المحلية ووضع آليات تنظيمية للارتقاء بمستوى السلامة الغذائية والجودة الدوحة (قطر) طريق سلوى – إشارات رمادا – العمادي للمشاريع – الطابق ٥ – ص.
ب.
٢٢٢٤٠ ٠٠٩٧٤٤٤٤٣٣٣٣١ www.
mawashi.
com.
qa شركة قطر للاسمدة قافكو قافكو تعتبر أكبر منتج للأسمدة في منطقة الشرق الأوسط مما يعزز من مكانت قطر بين المصدرين الرئيسيين للأمونيا واليوريا في العالم الدوحة (قطر) شارع سحيم بن حمد – عمارة الماجد – الطابق ٣ – ص.
ب.
٢٣١١١ ٠٠٩٧٤٤٤٢٢٧٧٧٧ www.
qafco.
com العالمية للسفر والسياحة هى احدى الشركات الرائده فى مجال السياحة.
تذاكر سفر، إقامة فنادق، تنظيم وفود سياحية، رحلات عمرة، خدمات تعليمية، خدمات رجال الأعمال الدوحة (قطر) منطقة العزيزية ٠٠٩٧٤٤٤٤٣٢٢٣٤ القطرية الدوليه للمغامرات أنشئت في عام 1999، القطرية الدوليه للمغامرات هي عبارة عن مشغل سياحي موثوق بها ومعروفة ومقرها في الدوحة الدوحة (قطر) ص.
ب.
٥٥٧٣٣ ٠٠٩٧٤٤٤٥٥٣٩٥٤ www.
qia-qatar.
com الهيئة القطرية للسياحة تتولى مهمة تنظيم وتنشيط تطوير صناعة السياحة في قطر والإشراف عليها وتنظيم صناعة المعارض، كما أنيط للهيئة أيضاً مهمة تمثيل وترويج دولة قطر بوصفها وجهة سياحية متميزة لرجال الأعمال والدارسين والرياضيين وكذلك السياح الباحثين عن الراحة والترفيه الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٤٦٢٤ ٠٠٩٧٤٤٤٩٩٧٤٩٩ www.
qatartourism.
gov.
qa دوتو قطر قطر تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة والخدمات بما في ذلك الإدارة، الأحداث، تنظيم اجتماعات الأعمال والمؤتمرات والمعارض و تنظيم وفود سياحية الدوحة (قطر) ص.
ب.
١٥٨ ٠٠٩٧٤٤٦٧١٢٠٠ شركة قطر الوطنية للفنادق تعمل على تطوير مجموعة من الفنادق ذات الجودة العالية عبر منطقة الخليج وخارجها الدوحة (قطر) الدائري الثالث – مبنى شركة قطر الوطنية للفنادق – ص.
ب.
٢٤٦٢٤ ٠٠٩٧٤٤٤٢٣٧٧٧٧ www.
worldtourismdirectory.
com فالكون للسفر تأسست عام 1999، فالكون هي وكالة سفر تقدم مجموعة من الخدمات تشمل تذاكر السفر، إقامة الفنادق، تنظيم وفود سياحية الدوحة (قطر) شارع سحيم بن حمد – ص.
ب.
٢٢٠٣١ ٠٠٩٧٤٤٣٥٤٧٧٧ www.
falcontravelqatar.
com مجموعة الجابر نشطون في قطاع السياحة والسفر الدوحة (قطر) شارع سعد – ص.
ب.
١٦٢٦٩ ٠٠٩٧٤٤٤٤٢٠١٥ www.
aljabertravelsqatar.
com مغامرات عربية أنشئت في عام 1993، هي واحدة من الرواد و مشغل سياحي بارز في قطر الدوحة (قطر) ص.
ب.
٤٤٧٦ ٠٠٩٧٤٤٤٣٦١٤٦١ www.
arabianadventureqatar.
net نت تورز قطر نحن نقدم حجز الفنادق، طلب التأشيرة.
جولات محلية ومجموعة من رحلات السفاري الصحراوية، جولات سياحية في المدينة، جولات جبلية وغيرها من الخدمات الدوحة (قطر) ص.
ب.
٤٤٧٦ ٠٠٩٧٤٤٣١٠٩٠٢ www.
nettours.
com.
qa أريان للنقليات والتجارة ذ.
م.
م متخصص في مجال بيع وتأجير جميع أنواع الرافعات، الرافعات المستعملة والمعدات الثقيلة الدوحة (قطر) ص.
ب.
١٥٨٢٢ ٠٠٩٧٤٤٤١٦٥٩٨٩ www.
aryancranes.
com اتحاد السيارات العربية متخصصة في تقديم الخدمات المساعدة للسيارات في منطقة الشرق الأوسط الدوحة (قطر) ص.
ب.
٣٢١٧١ ٠٠٩٧٤٤٨١٠٥٠٠ www.
aaaqatar.
com الشركة المتحدة للتجارة والصناعة الدولية منذ عام 1991، ونحن نعمل على توفير خدمات هندسية شاملة وخدمات المقاولات عالية الجودة للصناعة البحرية الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٢١٥٨ ٠٠٩٧٤٤٣٥٥٦٠٠ www.
united-international.
com سوق الخليج للسيارات عروض الايجارات على المدى القصير والمدى الطويل.
تأجير سيارات رياضية، إيجار شهري، خدمة الليموزين، خدمة الحجوز الدولية الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٢٩٣٠ ٠٠٩٧٤٤٤٤٤٠٨٨٨ www.
automartgulf.
com شركة السيارات الوطنية تفخر شركة السيارات الوطنية أنها الموزع و الوكيل الوحيد لسيارات هيونداى بدولة قطر الدوحة (قطر) بالقرب من تقاطع رامادا – ص.
ب.
٣٨٥ ٠٠٩٧٤٤٤٣٥٧٢٢٧ www.
hyundai-qatar.
com قطر سيل أول وأكبر موقع متخصص بتسويق وتأجير السيارات في قطر ودول الخليج حيث من خلال شبكة الافرع المنتشرة في دول المنطقة استطاعت ان تتتميز بتوفير خيارات متعددة وخدمات مختلفة مما يوسع حجم المتوفر من السلع وبالتالي ارضاء جميع المتصفحين الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٠٠٤١ ٠٠٩٧٤٤٤٣٢٠٩٠٧ www.
qatarsale.
com مجموعة ابن عجيان التجارية مجموعة ابن عجيان التجارية تعتبر ممثلة لبعض أرقى شركات السيارات العالمية الدوحة (قطر) ص.
ب.
٨١٧٣ ٠٠٩٧٤٤٦٨٨٨٩٤ www.
ibinajayan.
com مجموعة بهزاد مجموعة بهزاد، تأسست في أواخر عام 1950.
المجموعة لديها الآن خمسة أقسام رئيسية تشمل” منتجات بهزاد للبلاستيك، مركز بهزاد للعناية بالسيارات، مشاريع بهزاد التجارية، نقليات بهزاد و المخبز الشرقي الدوحة (قطر) ص.
ب.
١١٢٣ ٠٠٩٧٤٤٤٤٣٣٢٣٦ www.
behzadgroup.
com مجموعة طالب تصنيع وتوزيع الخرسانة الجاهزة، معدات البناء، توزيع المركبات الدوحة (قطر) ص.
ب.
٨٠٥٥ ٠٠٩٧٤٤٤٦٣٧٤٠٠ www.
talebgroup.
com.
qa كميدك للمستلزمات الطبية والخدمات بعد اكثر من 25 عاما من الخبرة في المجالات الهندسية ( تكنولوجيا المعلومات، الأمن، إدارة المشاريع، الطب والاستشارات)، جمع مؤسسيها المعرفة والخبرة والتفاني في خدمة مجتمع الأعمال في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط الدوحة (قطر) شارع القطري بن فوجا – مبنى آدم – الطابق الأول – ص.
ب.
١٦٢٩٩ ٠٠٩٧٤٤٣٤١٦٤٩ www.
promedic-online.
com مركز جراحة التجميل في قطر مركز متخصص في مختلف جراحات التجميل والعلاجات التجميلية الغير جراحية الدوحة (قطر) ١٤٧ شارع النجمة – الهلال – ص.
ب.
٣٣٠٤ ٠٠٩٧٤٤٤٦٦٢٢٦٠ drmakki.
com أ بي بي هي شركة رائدة عالميا في مجال تقنيات الطاقة والأتمتة التي تمكن العملاء من تحسين أدائهم مع تقليل الأثار البيئية الدوحة (قطر) شارع البلدية ٨١٠ ٠٠٩٧٤٤٢٥٣٨٨٨ www.
abb.
com القطرية للمعدات الصناعية القطرية للمعدات الصناعية، هو عضو في مجموعة السليمان القابضة، تأسست في عام 1995 كمورد للنفط والغاز والبتروكيماويات وتوليد الطاقة وصناعات التشييد في قطر الدوحة (قطر) شارع الكسارات – ص.
ب.
٩٣٧٧ ٠٠٩٧٤٤٦٠٠٠٤٤ www.
qatari-industrial.
com شركة الكهرباء و الماء القطرية ش.
م.
ق تعتبر شركة الكهرباء والماء القطرية من أوائل شركات القطاع الخاص في المنطقة التي تعمل في مجال انتاج الكهرباء والماء وهي شركة مساهمة قطرية ،تأسست سنة 1990م الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٢٠٤٦ ٠٠٩٧٤٤٨٥٨٥٢٣ www.
qewc.
com شركة المامون أنشئت في عام 1989 مع الهدف الرئيسي لتوفير حلول التكنولوجيا المتطورة، تقديم خدمات لقطاع الصناعة في قطر الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٦٩٦ ٠٠٩٧٤٤٦٦٠٢٠٠ www.
almamoongroup.
com شركة قطر للبتروكيماويات المحدودة (قابكو) تعد شركة قابكو إحدى الشركات الرائدة في الشرق الأوسط في إنتاج الإثيلين والبولي إثيلين عالي الجودة  (LDPE) الدوحة (قطر) ص.
ب.
٧٥٦ ٠٠٩٧٤٤٤٠١٠٠٠٠ www.
qapco.
com.
qa شركة قطر للزيوت المحدودة (قالكو) قالكو للزيوت تعتبر الشركة الأول من نوعها في دولة قطر.
نحن ننتج زيوت ذات جودة عالية وفعالة للتطبيقات الصناعية والتجارية والسيارات الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٢٧٥٠ ٠٠٩٧٤٤٥٨٣٢٣٧ www.
qalco.
net شركة قطر للكيماويات شركة قطر للكيماويات هو عبارة عن مصنع للبتروكيماويات قادر على انتاج البولي اثيلين عالي و متوسطة الكثافة الدوحة (قطر) ص.
ب.
٧٥٦ ٠٠٩٧٤٤٤٢٤٢٤٦٣ www.
qchem.
com.
qa مجموعة شركات الجول تأسست في عام 1990، وأصبحت إحدى المؤسسات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والتي تقدم خدمات دعم مركزية لعملائها في جميع أنحاء الصناعات الدوحة (قطر) شارع سلوى ٠٠٩٧٤٤٦٨٤١٥٣ www.
aljol.
com مجموعة شركات محمد المانع تأسست في عام 1952 لتوفير الدعم للتنمية الصناعية في قطر.
كل شركة من شركاتنا متخصصة في مجالها وتعمل بشكل مستقل الدوحة (قطر) ص.
ب.
١٣٩١ ٠٠٩٧٤٤٤٦٨٩٠٨٣ www.
mhalmanagroup.
com مجموعة عبر الشرق تشمل مجموعة من الشركات متخصصة في مجال خدمات الطيران، التجارة والهندسة، الخدمات الطبية ونشاطات النفظ والغاز الدوحة (قطر) ص.
ب.
٦٩٣٩ ٠٠٩٧٤٤٤٥٨٤٥٨ www.
transorientgroup.
com السلام للبترول متفوقون في تقديم الخدمات المميزة في صناعة البترول الدوحة (قطر) غرب خليج – برج السلام – الطابق ١٥ – ص.
ب.
٢٢٠٨٤ ٠٠٩٧٤٤٨٣٦٩١١ www.
salam-petrol.
com الشركة القطرية للصناعات التحويلية هي واحدة من الشركات الرائدة فى مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة.
تساهم الشركة حاليا فى 13 مشروعا صناعيا، جميعها فى مرحلة الإنتاج فى قطاعات صناعية مختلفة تشمل الصناعات البتروكيمياوية والكيماوية ومواد البناء والمواد الغذائية الدوحة (قطر) ص.
ب.
١٦٨٧٥ ٠٠٩٧٤٤٨٣١١٩٩ www.
qimc.
com.
qa جازكو قطر جازكو قطر متخصص في مجال توفير الطاقة الدوحة (قطر) شارع أحمد بن حازم – ص.
ب.
١٢٦٥٠ ٠٠٩٧٤٤٤٥٨٢٦٩٣ www.
gascoqatar.
com دلتا الدوحة هي شركة متخصصة في مجال تصميم وتصنيع الصمامات ومعدات فوهات الابار.
خدماتنا تشمل شركات النفط في قطر والخليج والشرق الأوسط الدوحة (قطر) ص.
ب.
٤٩٢٦ ٠٠٩٧٤٤٧٨٤٨٨٠ www.
deltadoha.
com شركة قطر للهندسة والإنشاءات متخصصة في مجال مقاول الصيانة في قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات والأسمدة وصناعات الطاقة الدوحة (قطر) سلوى المنطقة الصناعية – بوابة ٢٧ – شارع ٤٨ – ص.
ب.
٢٤٤٩١ ٠٠٩٧٤٤٤٥٨٧٢٠٠ www.
qcon.
com.
qa قطر للبترول تعمل شركة قطر للبترول على استكشاف وتنقيب وإنتاج ونقل وتخزين وتسويق وبيع النفط الخام وسوائل الغاز الطبيعي والغاز المحوّل إلى سوائل والغاز الطبيعي المسال والمنتجات المكررة والبتروكيماويات والأسمدة، … الدوحة (قطر) ص.
ب.
٣٢١٢ ٠٠٩٧٤٤٤٤٠٢٠٠٠ www.
qp.
com.
qa قطر للغاز قطر للغاز تأسست عام 1984 وهي رائدة في مجال صناعة الغاز الطبيعي المسال في قطر الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٢٦٦٦ ٠٠٩٧٤٤٤٧٣٦٠٠٠ www.
qatargas.
com مجلة التجارة و الاعمال مجاّـة التجارة و الاعمال هي مجلــة قطـريّة تأسـست سـنة 2002.
مجلّــة اقتصاديّة تسـويقيّة متخصـصة هادفة الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٧٢ ٠٠٩٧٤٤٤٧٨٠٤٢ www.
mashaheermedia.
com مجـلـة جمـيلـة مجـلـة جمـيلـة هي مجلة ذات هوية خاصة ورؤية متميزة في تناول شؤون المرأة والاسرة والمجتمع الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٢٣٤٥ ٠٠٩٧٤٤٤٤٣١٧٠٣ www.
jamila-qatar.
com البنك الأهلي البنك الأهلي يوفر مجموعة واسعة من الحلول المالية لعملائه من الأفراد والشركات الدوحة (قطر) ص.
ب.
٢٣٠٩ ٠٠٩٧٤٤٤٢٠٥٢٢٢ www.
ahlibank.
com.
qa البنك التجاري نحن نتفوق في توفير أعمال مصرفية شاملة للشركات والأفراد والخدمات الإسلامية والإستثمارية بالإضافة إلى امتلاك وتشغيل امتيازات داينرز كلوب الدوحة (قطر) ٦٠ منطقة الدفنة – ٣٨٠ شارع المرخية – ص.
ب.
٣٢٣٢ ٠٠٩٧٤٤٤٤٩٠٠٠٠ www.
cbq.
com.
qa بنك الخليج التجاري (الخليجي) يقدم الخليجي “بنك الجيل القادم” مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التقليدية للعملاء والشركات والمؤسسات في قطر والإمارات العربية المتحدة وفرنسا الدوحة (قطر) الخليج الغربي – شارع آسيا ٦٠ – ص.
ب.
٢٨٠٠٠ ٠٠٩٧٤٤٩٤٠٠٠٠ www.
alkhaliji.
com بنك الدوحة يعتبر بنك الدوحة أكبر بنك تجاري خاص في دولة قطر.
وقد حرص البنك منذ تأسيسه على جعل الخدمات المصرفية التي يقدمها للعملاء مميزة ومختلفة عما كانت عليه في السابق وذلك من خلال التجديد الدائم واعتماد أحدث التقنيات والكوادر الخبيرة المتخصصة الدوحة (قطر) شارع حمد الكبير – ص.
ب.
٣٨١٨ ٠٠٩٧٤٤٤٥٦٦٠٠ www.
dohabank.
com.
qa بنك قطر الدولي الإسلامي يقدم بنك قطر الدولي الإسلامي خدمات مصرفية متكاملة وحديثة للعملاء من المؤسسات والأفراد الدوحة (قطر) شارع حمد الكبير ٠٠٩٧٤٤٤٣٨٥٥٥٥ www.
qiib.
com.
qa بنك قطر الوطني بنك قطر الوطني، مؤسسة مالية رائدة في قطر ومنطقة الشرق الأوسط.
بنك قطر الوطني يقدم الخدمات المصرفية الشخصية، الخاصة و التجارية الدوحة (قطر) مبنى بنك قطر الوطني – شارع الكورنيش ص.
ب.
١٠٠٠ ٠٠٩٧٤٤٤٤٠٧٧٧٧ www.
qnb.
com.
qa بورصة قطر يتمحور ا 

نوع العمل : دليل شركات قطر

العنوان :

معلومات الاتصال : 

 رقم الهاتف :

 



شاركنا تقييمك




 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا


أقسام دليل قطر عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/09/08




كلمات بحث جوجل