اعلانات
دليل قطر الشامل

اخر المشاهدات
مواقعنا
الاكثر بحثاً

دليل قطر الشامل




وزارة الاتصالات القطرية MOTC QATAR

آخر تحديث منذ 10 ساعة
16 مشاهدة

[ شركات الجوالات والهواتف قطر ] وزارة الاتصالات القطرية MOTC QATAR .
.
.
الدوحة 

أرقام هواتف و عنوان وزارة الاتصالات القطرية MOTC QATAR وصف الشركة إن التنمية المستدامة التي تشهدها دولتنا في جميع جوانبها، سواء البشرية أو الاقتصادية أو الاجتماعية، تعكس رؤية واهتمام القيادة السياسية وعلى رأسها سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ/ تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله.
ولا شك أن قطاعي النقل والمواصلات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يضطلعان بدور أساسي في مختلف جوانب الحياة الحديثة نتيجة اعتماد أفراد المجتمع والمؤسسات الاقتصادية بصورة متزايدة على تطور خدمات النقل والاتصالات لتحقيق متطلبات النقل والتنقل والاتصالات في مختلف مناحي الحياة الخدمية.
إن من أهم عناصر التطور في مدن العالم حاليًا هو نظام النقل والاتصالات، بل ويعتبر العامل الرئيسي المؤثر على النمو الاقتصادي والاجتماعي، حيث تعتمد القطاعات الاقتصادية سواء كانت صناعية أو تجارية على البنية التحتية لنظام النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وقد جاء إنشاء وزارة المواصلات والاتصالات وتحديد اختصاصاتها بموجب القرار الأميري رقم (4) لسنة 2016 تعبيرًا عن هذه الرؤية التي نبتغيها جميعًا لدولتنا وتماشيًا مع رؤية قطر الوطنية 2030.
وتؤكد وزارة المواصلات والاتصالات على التزامها بمواصلة العمل الجاد والدؤوب من خلال المشاريع والبرامج التي تهدف إلى بناء منظومة مواصلات برية وبحرية، وفقًا لأحدث النظم وأفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، بما يحقق توسيع نطاق الحركة الاقتصادية وخدمة متطلبات التنمية الوطنية.
وكذلك العمل على تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتنفيذ برامج الحكومة الإلكترونية والإشراف عليها، لبناء قطاع نشط وحيوي وآمن يسهم في تعزيز اقتصاد وطني متنوع يعود بالنفع على جميع الأفراد والمؤسسات في دولة قطر، وصولاً إلى بناء مجتمع المعرفة القائم على الاقتصاد الرقمي.
ومن هذا المنطلق، فإن وزارة المواصلات والاتصالات تدعو كافة الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة للتعاون معها من أجل رفعة وطننا وتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.
والله ولي التوفيق،،، 

نوع العمل : شركات الجوالات والهواتف

العنوان : عنوان الشركة شارع,مركز,المؤتمرات_x000D_ الخليج,الغربي،_x000D_ الدوحة،,قطر

معلومات الاتصال : 

 رقم الهاتف : 16016 40451111

 



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- مركزالأمل التجارى
- القطة السوداء للهندسة والانشاءات ذ م م BLACK CAT ENGINEERING & CONSTRUCTION WLL
- شركة الخرز للمقاولات والنقليات
- اوكسا للساعات
- شركة آدم للاستيراد والتصدير والعقارات ADAM IMPORT EXPORT & REAL ESTATE CO WLL
- كرييشن للمقاولات
- مؤسسة الكودالمتحدة للتجارة والمقاولات
- مطعم درب الزلق – قطر
- شركة خط الأنابيب للتوريدات والخدمات PIPELINE SUPPLIES & SERVICES CO. WLL
- فور ستار للتجارة four star trading
- شركة الوداد للتنظيفات
- المتطوره للمشاريع العقاريه
- التيار للعازل الصوتى والحرارى
- الخليجية للطاقة Gulf Show Power - Qatar Office
- اي بي ام للتسويق و التجارة
 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا


أقسام دليل قطر عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/09/08




كلمات بحث جوجل