اعلانات
دليل السعودية الشامل

اخر المشاهدات
مواقعنا
الاكثر بحثاً

دليل السعودية الشامل




متى تنزل الرواتب القطاع الخاص هذا الشهر مايو 2023 في السعودية

آخر تحديث منذ 7 يوم
11 مشاهدة

[ خدمات السعودية ] متى تنزل الرواتب القطاع الخاص هذا الشهر مايو 2023 في السعودية 

| | متى تنزل الرواتب القطاع الخاص هذا الشهر مايو 2023 في السعودية

آلية دفع الرواتب في القطاع الخاص في السعودية

تختلف آلية دفع رواتب القطاع الخاص في السعودية حسب نظام العمل المتبع في كل مؤسسة كما يلي: الأجور الشهرية: تلتزم المؤسسات التي تعمل وفق آلية عُمال الأجور الشهرية بدفع الأجور مرة واحدة في الشهر على الأقل.
آلية عمل المياومات: العمال المياومون هم العمال الذين يعملون بنظام العمل اليومي، ويجب على المؤسسة التي تعمل بهذا النظام دفع أجور عمالها  إما بشكل يومي أو مرة واحدة على الأقل كل أسبوع.
آلية العُمال الآخرين: ويجب على المؤسسات التي تعمل بهذه الآلية صرف رواتب الموظفين مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، سواء كانوا عمال مياومين أو عمال بالقطعة أو عمال يعملون بشكل شهري.
آلية العمال بالقطعة لأكثر من أسبوعين: تقوم المؤسسات التي تشغل عمال بالقطعة بحيث تزيد مدة إنجاز العمل عن أسبوعين بصرف رواتب الموظفين بمعدل مرة واحدة في الأسبوع وبراتب يتناسب مع كمية العمل المنجز.
وبهذا يكون قد تم توضيح مَتى تَنزل الرّواتب القطَاع الخَاص هذا الشّهر مايو 2023 في المملكة العربية السعودية وما هي آلية دفع رواتب موظفي القطاع الخاص في السعودية.

متى تنزل الرواتب القطاع الخاص هذا الشهر مايو

يختلف موعد نزول رواتب موظفي القطاع الخاص من مؤسسة إلى أخرى بحسب النظام المتبع في المؤسسة حيث لا يوجد قانون في المملكة العربية السعودية يلزم مؤسسات القطاع الخاص بصرف رواتب موظفيها في يوم محدد، ولكن يحدد نظام العمل السعودي آلية دفع الأجور لموظفي القطاع الخاص وفق آلية عمل كل مؤسسة، وتجدر الملاحظة أن موعد صرف مكافآت دعم موظفي القطاع الخاص التي تصرفها وزارة العمل السعودية  لهذا الشهر مايو هو يوم الأحد 28 مايو 2023 الموافق ل 8 ذي القعدة 1444.
نرشح لك قراءة:  الاستعلام عن راتب التقاعد بالسجل المدني في السعودية رواتب مفتش سلامة الدفاع المدني سلم رواتب العسكريين مع البدلات سلم رواتب مراقبي المساجد رواتب المحاسبين القانونيين في السعودية  

نوع العمل : خدمات السعودية

العنوان :

معلومات الاتصال : 

 رقم الهاتف :

 



شاركنا تقييمك




 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا


أقسام دليل السعودية عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/09/08




كلمات بحث جوجل