اعلانات
دليل السعودية الشامل

اخر المشاهدات
مواقعنا
الاكثر بحثاً

دليل السعودية الشامل




من هو وكيل رنج روفر في السعودية

آخر تحديث منذ 20 يوم
8 مشاهدة

[ خدمات السعودية ] من هو وكيل رنج روفر في السعودية 

| | من هو وكيل رنج روفر في السعودية

أسئلة شائعة

هل لاند روفر الماني؟هل لاند روفر الماني؟ما هو الفرق بين لاند روفر رنج روفر؟الفرق بين لاند روفر رنج روفر أن لاند روفر هي العلامة التجارية، ورنج روفر هي إحدى منتجاتها من السيارات.
كم يبلغ سعر رنج روفر 2021 في المملكة العربية السعودية؟يبلغ سعر رنج روفر 2021 في المملكة العربية السعودية 220,000 ريال سعودي في المتوسط.

طرق التواصل مع وكيل رنج روفر في السعودية

بعد معرفة من هو وكيل رنج روفر في السعودية يُمكن العمل على التواصل مع الشركة من خلال الطرق الآتية: الرقم الموحد، وهو 8001190190.
رقم الشكاوى لخدمة العملاء، وهو 966122151066.
الموقع الرسمي لشركة رنج روفر “من هنا“.
البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، وهو iiemail protectedii.

خدمات وكيل رنج روفر في السعودية

تتنوع الخدمات التي توفرها شركة محمد يوسف ناغي لأصحاب سيارات رنج روفر، ومنها: خدمات التوزيع.
خدمات الترويج.
خدمات إدارة سلسلة الإمداد.
خدمات إدارة الأصول التجارية.
الخدمات اللوجستية.
خدمات دراسة السوق التطويرية.

أشهر أنواع سيارات رنج روفر في السعودية

توفر شركة محمد يوسف ناغي عددًا كبيرًا من موديلات وفئات رنج روفر في السعودية، وعلى رأسها ما يلي من السيارات: رنج روفر سبورت.
رنج روفر إيفوك.
رنج روفر فيلار.
رنج روفر دسيكفري.
رنج روفر ديسكفري سبورت.
رنج روفر ديفندر.
بالوصول إلى خاتمة المقال، يكون قد تم التعرف على من هو وكيل رنج روفر في السعودية، وكذلك أنواع سيارات رنج روفر، والخدمات التي تقدمها شركة محمد يوسف ناغي، وأيضًا فروع توكيل السيارة في المملكة، وطرق التواصل معه.

فروع رنج روفر في السعودية

تتنوع الخدمات التي توفرها فروع رنج روفر في السعودية، وتأتي عناوينها على النحو التالي: الفرع العنوان صالة عرض الرياض السليمانية، الرياض صالة عرض جدة أوتو مول في طريق الملك عبد العزيز (أمام رد سي مول) صالة عرض الخبر طريق الملك فهد – حي الراكة، الخبر مركز خدمة الرياض طريق خريص (مخرج 30)، الرياض مركز خدمة جدة حي المروة شارع حمزة البركاني (خلف مخابز العماد)، جدة مركز خدمة الخبر طريق الملك فهد – حي الراكة، الخبر ورشة تصليح الهياكل ودهان السيارات السلي، الرياض

من هو وكيل رنج روفر في السعودية

وكيل رنج روفر في السعودية هي شركة محمد يوسف ناغي، الاسم الأبرز في عالم وكالات السيارات بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة تتبع مجموعة شركات الناغي وإخوانه، مع العلم أن الشركة تأسست للمرة الأولى، وظهرت للأضواء في عام 1989، وتمكنت في هذه الفترة القصيرة نسبيًا من الحصول على توكيلات سيارات عالمية، مثل رنج روفر التي تعد بأنواعها المتعددة واحدة من ألمع علامات السيارات الفاخرة المنتشرة في المملكة وكافة أنحاء العالم، كما أن ناغي هو وكيل ماركات أخرى عدة لا حصر لها من السيارات.
 

نوع العمل : وكلاء السيارات

العنوان :

-

معلومات الاتصال : 

 رقم الهاتف :

 



شاركنا تقييمك




 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا


أقسام دليل السعودية عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/09/08




كلمات بحث جوجل