اعلانات
دليل الإمارات الشامل

اخر المشاهدات
مواقعنا
الاكثر بحثاً

دليل الإمارات الشامل




مدرسة ستار الدولية، مردف

آخر تحديث منذ 4 يوم
14 مشاهدة

[ مدارس الامارات ] مدرسة ستار الدولية، مردف .
.
.
دبي 

أرقام هواتف و عنوان مدرسة ستار الدولية، مردف

منهج مدرسة ستار الدولية، مردف 

تتبع المدرسة المنهج البريطاني في تدريس الطلاب من خلال تعيين معلمين مؤهلين من الجنسية البريطانية.
يتعلم طلاب مرحلة السنوات المبكرة مهارات العمل بشكل مستقل، في حين يشمل المنهج الدراسي لمرحلة السنوات المبكرة ثلاثة مجالات رئيسية بما في ذلك التواصل واللغة والتنمية الشخصية والاجتماعية والنمو البدني.
إضافة إلى 4 مجالات محددة بما في ذلك: الرياضيات الإلمام بالقراءة والكتابة الفنون التعبيرية فهم العالم من المتوقع أن ينتقل طلاب مرحلة الروضة 2 (السنة 1) بشكل سلس من مرحلة السنوات المبكرة، إذ تعد رفاهية الطفل محور المنهج الدراسي.
يدرس كافة الطلاب بدءاً من مرحلة الروضة 2 (السنة 1) فما فوق اللغة العربية وفقاً للمبادئ التوجيهية لوزارة التربية والتعليم، دراسة تاريخ وثقافة وقيم دولة الإمارات العربية المتحدة، في حين يدرس الطلاب المسلمون التربية الإسلامية وفقاً لإرشادات هيئة المعرفة والتنمية البشرية.
يدرس الطلاب الدراسات الاجتماعية والتربية الأخلاقية لمدة 60 دقيقة في الأسبوع.
يعزز منهج المرحلة الأساسية 3 حب التعلم لدى الطلبة إلى جانب تمكينهم من تحقيق إمكاناتهم وقدراتهم الأكاديمية، حيث تم تصميم المرحلة لتقديم مجموعة واسعة ومتوازنة وممتعة من المواد التي تعد الطلاب لصعوبة وتحديات دورات الشهادة العامة للتعليم الثانوي في المرحلة الأساسية 4.
تشمل المواد التي يتم تدريسها في هذه المرحلة ما يلي:

أبرز النقاط:

الموقع: مردف الرسوم: 31,600 درهم إماراتي – 63,000 درهم إماراتي المنهج الدراسي: المنهج البريطاني نوع التعليم: مختلط تقييم هيئة المعرفة والتنمية البشرية: جيد المراحل الدراسية: مرحلة ما قبل الروضة – الصف 10

عنوان موقع مدرسة ستار الدولية، مردف

تقع مدرسة ستار الدولية في مردف بجوار عبايا مول، إذ يعد الحرم المدرسي مبنى كبير مكون من طابقين، في حين تقع أجنحة التدريس على جانبي المدخل الرئيسي والردهة.
تشمل المرافق الفاخرة والمتميزة صالة ألعاب رياضية متعددة الأغراض وقاعة اجتماعات وملعب خارجي كبير ومسبح مظلل وعدة مناطق مخصصة للعب، في حين تضم جميع الصفوف الدراسية ألواح تفاعلية إلى جانب إمكانية استخدام الطلاب أجهزة الكمبيوتر.

حرم مدرسة ستار الدولية، مردف

تقع مدرسة ستار الدولية في منطقة مردف المعروفة بقربها من شارع الشيخ محمد بن زايد (E311).
يقع عبايا مول على مقربة من المدرسة، في حين تقع المدرسة بين شارع 29 C و 24 B في مردف.

مناطق قريبة من مدرسة ستار الدولية، مردف

تعد شروق وغروب من المجمعات السكنية القريبة من المدرسة، في حين تشمل المناطق السكنية الأخرى القريبة من الحرم المدرسة ما يلي: الراشدية الورقاء المزهر تقع الراشدية، المعروفة أكثر باسم راشدية، جنوب مطار دبي الدولي.
تعرف أيضاً بكونها مركزاً للمكاتب الحكومية ومراكز التسوق إلى جانب العديد من الفلل للسكان الذين يتطلعون إلى الاستقرار في هذه المنطقة، تضم المنطقة أيضاً محطة مترو خاصة بها وتتميز بقرب شارع الشيخ محمد بن زايد (E311) منها.
تعد الورقاء منطقة سريعة التطور في دبي إلى جانب توفيرها لمزيج من الفلل والشقق، بالإضافة إلى قربها من شارع الشيخ محمد بن زايد.
في حين تعد المزهر قريبة من الشارقة وهي منطقة سكنية كبيرة مقسمة إلى مجمعين فرعيين يوفران فلل للبيع والايجار.
يمكن لأولياء الأمور الراغبين في السكن بالقرب من مدرسة ستار الدولية مردف العثور على العقارات التالية: شقق للايجار بالقرب من مدرسة ستار الدولية مردف شقق للبيع بالقرب من مدرسة ستار الدولية مردف فلل للايجار بالقرب من مدرسة ستار الدولية مردف فلل للبيع بالقرب من مدرسة ستار الدولية مردف تاون هاوس للايجار بالقرب من مدرسة ستار الدولية مردف تاون هاوس للبيع بالقرب من مدرسة ستار الدولية مردف

صفوف مدرسة ستار الدولية، مردف

تضم المدرسة الطلبة من **المرحلة التأسيسية حتى الصف 10 (السنة 11)**، وتنقسم المراحل الدراسية إلى المرحلة التأسيسية والمراحل الأساسية.

مميزات مدرسة ستار الدولية، مردف

تحرص المدرسة على رعاية الطلاب المبدعين والفضوليين مدى الحياة بنجاح إلى جانب مدرسة ستار الدولية الطوار، إذ تركز على تعليم الطلاب وتنمية طريقة تفكيرهم حتى يكونوا مسؤولين عن تعلمهم.
تُعد المدرسة طلاباً قادرين على العمل بشكل مستقل وطرح الأسئلة والمناقشة والتحقيق وتجربة أشياء جديدة لتنمية روح المجازفة لديهم.
تشجع المدرسة الطلاب على متابعة العناصر الخمسة التالية: التواصل التعاون التفكير النقدي الإبداع الثقة في القدرة على تحقيق الهدف تسعى المدرسة بكل الطرق إلى إلهام الأطفال وإشراكهم للاستفادة من العملية التعليمية بما يتلاءم مع العالم المتغير باستمرار، هذا وترحب بأولياء الأمور للقيام بجولة مرئية مسجلة للمدرسة لمعرفة المزيد عنها.
 

نوع العمل : مدارس

العنوان :

-

معلومات الاتصال : 

 رقم الهاتف :

 



شاركنا تقييمك




 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا


أقسام دليل الامارات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/09/08




كلمات بحث جوجل